مؤتمر صحفي

فريخة مساعد مدرب السيلية: نسعى للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء السد

13/03/2019

فريخة مساعد مدرب السيلية: نسعى للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء السد


Alt

 

أكد أمين فريخة المدرب المساعد بالسيلية بأن المباراة القادمة للفريق أمام السد في الأسبوع التاسع عشر للدوري تعتبر مهمة جداً للفريقين، خاصة وان السد يتصدر الترتيب وهناك فارق نقاط بينه وبين الدحيل الثاني، والسيلية في المركز الثالث، وسنسعى للخروج بنتيجة إيجابية للبقاء في المربع الذهبي.

 

وأضاف في المؤتمر الصحفي: معظم مباراتنا ضد السد خلال المواسم الماضية كانت حماسية وقوية، ولا يمكن التكهن بنتيجتها، ولذلك نتوقع أن تشهد هذه المباراة حماساً كبيراً وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا.. ونحن ندرك بأن السد حقق الفوز في آخر مباراة بالدوري، وكذلك فاز في دوري أبطال آسيا بالجولة الثانية، وهو فريق يمتلك لاعبين جيدين، وبالنسبة للسيلية فقد استعد لهذه المباراة بالشكل الجيد.

 

وواصل: التوقف لم يكن كبيراً ونحن خسرنا المباراة الأخيرة أمام العربي، ولم نغير كثيراً على طريقة عملنا، مع التأكيد بأن مواجهة السد تحتاج إلى العمل على نقاط معينة، وهذا ما ظللنا نعمل عليه.

 

من جانبه قال لاعب السيلية غانم القحطاني: استعداداتنا لهذه المباراة سارت بشكل جيد بدنياً وفنياً، ونتمنى أن نوفق كما وفقنا من قبل أمام السد وهو فريق كبير يلعب من أجل الفوز باللقب، وبالتأكيد فالمباراة ستكون صعبة على الفريقين.

 

وأضاف: هناك أكثر من فريق يتنافس من أجل الدخول في المربع، ونحن الآن في المركز الثالث، ولكن ندرك بأن المنافسة ستكون قوية، ولذلك فعلينا ان نركز كثيراً خلال المباريات القادمة، حتى نظل في المركز الثالث والذي يعتبر طموحنا.