مؤتمر صحفي

فريخة مساعد مدرب السيلية: مواجهة العربي قمة حماسية وقوية

26/02/2019

فريخة مساعد مدرب السيلية: مواجهة العربي قمة حماسية وقوية


Alt

 

أكد التونسي أمين فريخة مساعد مدرب السيلية ان النتائج تسببت في تغيير مراكز الفريق وهو ما يؤكد على أهمية كل النقاط.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الثلاثاء استعدادا للقاء العربي في الجولة الثامنة عشر لدوري نجوم QNB: نعرف فريق العربي جيدا، ونعرف انه يسعى من أجل التواجد في المربع الذهبي، وقام بتجديد صفوفه بشكل كبير خلال الفترة الماضية وظهر بشكل أقوى.

 

أضاف: استعدادنا للمباراة جيد، ونسعى للفوز والحصول على النقاط الثلاثة للتمسك بالمركز الثالث والتواجد في المربع الذهبي.

 

وأشار الى ان التنافس المثير بين السيلية والعربي في المواسم الأخيرة يجعل المباراة قمة في الحماس، ونحن نفكر في كل مباراة على حده ولا تفكر في حسابات المباريات الأخرى.

 

وتابع: الاستقرار الفني واستمرار سامي الطرابلسي يساعدك على تحقيق الكثير من النجاحات ويساعدك على معرفة كل لاعبيك وتجهيزهم بشكل جيد وعلى أعلى مستوى.

 

وتحدث المهاجم السوري فهد اليوسف لاعب السيلية وقال: جاهزون فنيا ومعنويا للقاء العربي خاصة بعد الفوز على الاهلي في الجولة الماضية، وشعارنا في كل مباراة الفوز والحصول على النقاط الثلاثة.

 

أضاف: العربي أجرى تغييرات كثيرة قبل استئناف الدوري وله طموح كبير في الوصول الى المربع الذهبي، ومن يملك التركيز بشكل كبير سيكون الفوز حليفه.

 

وعن تذبذب المراكز بالنسبة لفريقه، قال فهد اليوسف: هذا التذبذب يدل على قوة الفرق المنافسة، وأتوقع مباراة العربي بتسع نقاط خاصة والاهلي منافسنا الثالث سيواجه الدحيل، ولو حالفنا التوقيق أمام العربي سيكون الفوز ثمنه 9 نقاط وليس 6 نقاط.