مؤتمر صحفي

فاريا ويوسف العربي يتحدثان عن مباراة القمة أمام السد خلال المؤتمر الصحفي في مجمع طوّار مول التجاري

27/03/2019

فاريا ويوسف العربي يتحدثان عن مباراة القمة أمام السد خلال المؤتمر الصحفي في مجمع طوّار مول التجاري


Alt

 

عُقد المؤتمر الصحفي الخاص بنادي الدحيل، استعداداً لمباراة القمة أمام السد في الأسبوع العشرين من بطولة دوري نجوم QNB، وذلك في مجمع طوّار مول التجاري (ساحة السوق القديم)، ظهر يوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2019.

 

وقد حضر المؤتمر المدرب البرتغالي روي فاريا، وهداف الفريق النجم المغربي يوسف العربي، كما حظىّ المؤتمر بتغطية إعلامية مميزة من الصحف المحلية والقنوات التلفزيونية، وبعض الإعلاميين الأجانب ضيوف الدولة والذين جاءوا لتغطية كأس السوبر الإفريقي.

 

وتحدث مدرب الدحيل عن المباراة قائلاً: تجهيزاتنا لهذه جاءت مثل ما نقوم بالإعداد لكل مباراة، ونحن نعلم مدى أهمية هذه المواجهة وقوة فريق السد متصدر الترتيب وصاحب الأداء المميز، وأهمية هذه المباراة بالنسبة لنا واضحة، حيث نريد ان نقلص الفارق في طريق صراعنا للحفاظ على اللقب بينما يريد السد ان يحسم البطولة، والآن نحن نجهز في لاعبينا للظهور بالمستوى المطلوب منهم وتحقيق النتيجة المرجوة، ونتمنى ان نحصل على النقاط الثلاث ونحقق الانتصار.

 

وقال المدرب خلال المؤتمر الذي نشره موقع النادي: أعمل مع فريقي منذ شهر يناير الماضي، وأعرف ما باستطاعة اللاعبين فعله وأعلم قدراتهم العالية وثقتي فيهم كبيرة للغاية.

 

وعن مدى التشابه بين المهاجمين يوسف العربي وبغداد بو نجاح لاعب السد، قال: بو نجاح والعربي ليس بينهما أي تشابه بل هناك اختلاف كبير بينهما وهما لاعبين جيدين للغاية ولهذا هما متواجدين في أفضل فريقين، وأتمنى ان يكون العربي في يومه خلال هذه المباراة، وهناك روح تنافسية عالية تجمع بينهما فكلاهما يحب الوصول للشباك وهذا الأمر جيد للغاية في عالم كرة القدم.

Alt

وعن قيام المؤتمر الصحفي للمباراة في مجمع تجاري لأول مرة، قال فاريا: كل فكرة أو مبادرة تساعد على جلب الجماهير جيدة للغاية وتكون محاولة، ومن المهم للكرة القطرية تواجد الجماهير داخل الملعب، ويجب علينا ان نشجعهم على الدخول للملاعب ومتابعتها مباشرة وليس من أمام شاشات التلفاز، فكرة القدم تعتمد بشكل كبير على التواجد الجماهيري فهو ما يمنح اللاعبين الدفعة المعنوية التي يحتاجونها لخوض المباريات.

 

من جانبه قال يوسف العربي هداف الدحيل: نعلم أهمية هذه المباراة بالنسبة لفريقنا وبالنسبة للسد الذي يحاول ان يحسم لقب الدوري والحصول عليه، ونحن بدورنا لا زلنا ندافع عن اللقب وبالتأكيد زملائي لن يسمحوا بأن يتم تتويج السد بالبطولة من ملعبنا، ونعلم ان السد فاز علينا في القسم الأول وهو ما سيمنحنا الدافع لتحقيق الانتصار عليه وإعادة البطولة للملعب من جديد وتأجيل حسمها حتى الجولة الأخيرة.

 

وقال: يجب علينا ان نقدم كل ما نستطيع من أداء داخل الملعب وخاصة في المباريات التي تجمعنا مع فريق مثل السد صاحب قاعدة جماهيرية عريضة وأداء مميز داخل الملعب، وكل المواجهات التي جمعتنا مع السد جاءت قوية ولا يمكن التنبؤ أو توقع نتيجتها مهما كانت قوة الفريقين.

 

وأكد العربي ان مواجهة القسم الثاني من الموسم الماضي هي الأفضل بالنسبة له، وقال: أهمية المباراة بالنسبة لي تأتي من الهدف الذي أحرزته في الوقت القاتل والذي أعادنا للمنافسة وجعلنا نحصل على اللقب بعد ذلك، وهذه المباراة كانت تتسم بالقوة من جانب الفريقين.

 

وعن مهاجم السد بغداد بو نجاح وتحليقه في صدارة هدافي الدوري، قال العربي: أنا سعيد للغاية بالمستوى الذي يقدمه بغداد بو نجاح مع السد وقدراته التهديفية العالية التي ظهرت هذا الموسم والتنافس بيننا كان مشتعلاً في الموسمين الماضيين.