مؤتمر صحفي

فاريا مدرب الدحيل: هدفنا نقاط مباراة الخور لمواصلة الصدارة

07/11/2019

فاريا مدرب الدحيل: هدفنا نقاط مباراة الخور لمواصلة الصدارة


Alt

 

أكد البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل أن لاعبيه نسوا تماماً الفوز الذي حققوه الأسبوع الماضي على السد ويتطلعون لتقديم مباراة جيدة أمام الخور في الأسبوع العاشر، والظفر بالنقاط لمواصلة التربع على صدارة دوري نجوم QNB.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بالنادي: قمنا بالإعداد لهذه المباراة بتركيز كبير وجدية واضحة، صحيح اننا سنواجه خصم لم يجمع نقاط كثيرة ولكنه تميز بانه دائم التسجيل في بعض المباريات وهذا يعني انه فريق يبحث عن النتيجة الايجابية، وعلينا ان نكون في اعلى مستويات التركيز بعد انتصارنا الاخير على السد وان ندخل الى الملعب من اجل حسم نقاط المباراة.

 

وقال: الجميع كان سعيدا بعد الانتصار الذي حققناه على السد، لأننا حققنا فوزا عزيزا ونلنا ثلاث نقاط من فريق قوي وهذا ما اعطى اللاعبين الحق في الفرح ولكن هذا الامر لن يتحول الى ثقة زائدة، وهو ما سيجعلنا نزيد من معدلات التركيز خاصة وأننا سنواجه خصما يبحث عن الفوز ويستحق منا الاحترام ويجب علينا ان لا نفقد التركيز، ونحن نتعامل مع كل مباراة على حدة وفي الوقت الحالي لا نفكر سوى بالخروج بنتيجة ايجابية امام الخور.

 

وعن فترة التوقف القادمة للدوري، قال المدرب: كما تعلمون في فترة التوقف هناك لاعبون يلتحقون بالمنتخبات وهي فرصة بالنسبة لنا لمنح اللاعبين راحة، ولكن هناك منافسة هي كأس Ooredoo.

 

من جانبه أعرب مهند علي لاعب الدحيل عن ثقته في قدرة فريقه على تجاوز الخور.. وقال بأن الفوز الذي حققوه الأسبوع الماضي على السد جعلهم في غاية السعادة، ولكن المؤكد أنهم سيدخلون مباراة الخور وهم في كامل تركيزهم لتحقيق الانتصار وحصد النقاط، وتمنى التوفيق للفريق رغم الغيابات التي يعاني منها.

 

وعن ابتعاده عن التهديف مع الفريق، قال: اي لاعب ينضم لفريق جديد يحتاج للوقت من أجل الانسجام، والآن انا اسير بخطوات جيدة من اجل تحقيق الانسجام مع زملائي والجميع لم يقصر واعيش اجواء مثالية داخل الفريق مع الجهاز الفني وزملائي اللاعبين وبالتأكيد من حق الجميع ان يتساءل عن غيابي عن التهديف خاصة وانني الآن العب لنادي كبير صاحب بطولات وان شاء الله قريبا سيرون مهند الذي يعرفونه.