مؤتمر صحفي

فاريا مدرب الدحيل: نحتاج للتركيز والعمل الجاد أمام الغرافة

21/02/2019

فاريا مدرب الدحيل: نحتاج للتركيز والعمل الجاد أمام الغرافة


Alt

 

أكد روي فاريا مدرب الدحيل أن الفريق أمام مواجهة صعبة ضد الغرافة في الأسبوع السابع عشر للدوري، وهذه المباراة تحتاج للتركيز والعمل الجاد من اجل الخروج بالانتصار.

 

وقال المدرب في حديثه أمام وسائل الاعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي نشره موقع نادي الدحيل: كما فعلنا في الاسابيع الماضية نحن نطور من الفريق لكي يلعب على الطريقة التي رسمتها له، وكنا في احتياج للوقت والان أصبح معنا الوقت ولا نركز على طريقة لعبنا فقط بل على طريقة اداء الخصوم، ولكننا نعرف لاعبي الغرافة جيدا ويجب علينا ان نركز في أنفسنا وفي التفاصيل الصغيرة من اجل هذه المباراة.

 

وقال: أتمنى ان لا نخسر الفرص كما حدث في المباراة السابقة، ودائما نريد ان نكون ناجحين في المباريات بالنسبة الكاملة، وفي كل فرصة تسنح للاعبين في المباراة يحاولون التسجيل ولكن لا يمكن ان تستغل كل الفرص، ونريد ان نطور اداءنا الهجومي، واتمنى وان نسجل ولا نستقبل أهدافا، ويجب ان نكون متماسكين ونؤدي بشكل جماعي يسهل من مهمتنا.

 

من جانبه أعرب سلطان آل بريك لاعب الدحيل عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق انتصار جديد، وقال: جاهزون لهذه المباراة والحمد لله اللاعبين بدأوا في التأقلم مع بعضهم جيدا وسنظهر بالصورة المثالية.

 

وقال: الدحيل دائماً ينافس على الألقاب وسنحاول ان نحافظ على انتصاراتنا، وأثق في امكانيات زملائي وقدرتهم في المحافظة على لقب الدوري رغم اننا الان في المركز الثاني من الترتيب، ولكن الدحيل لن يرفع الراية ولن يستسلم وسنظل نقاتل حتى الجولة الاخيرة، سنؤدي مبارياتنا بكل قوة من اجل تحقيق الانتصار، وبالتأكيد هناك مواجهة حاسمة ستجمعنا مع السد، واتمنى ان نحقق فيها الفوز وان نعود لمركزنا في الصدارة مرة اخرى وان نحسم لقب الدوري.