مؤتمر صحفي

فاريا مدرب الدحيل: سنحاول إيجاد الأسلوب المناسب لتحقيق هدفنا أمام الشحانية

26/09/2019

فاريا مدرب الدحيل: سنحاول إيجاد الأسلوب المناسب لتحقيق هدفنا أمام الشحانية


Alt

 

أكد البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل أن الفريق سيدخل إلى الملعب في مباراته أمام الشحانية ضمن الأسبوع الخامس للدوري دون النظر إلى المركز الذي يقبع فيه الفريق المنافس بترتيب الدوري (المركز الثاني عشر)، لأن الشحانية رغم وضعه الحالي لا يقل قيمة عن كل الفرق التي واجهها، منوهاً إلى تحضيراتهم للمباراة جاءت عادية وبذات العمل الذي يقومون به لبقية المباريات، وسيحاولون إيجاد الأسلوب المناسب الذي يجعلهم يحققون الهدف الأساسي وهو الفوز.

 

وقال فاريا خلال المؤتمر الصحفي: رغم غياب 3 محترفين أجانب عن المباراة الماضية إلا أنني كنت سعيد بأداء باقي اللاعبين والمجهود الذي قدموه داخل الملعب.. كنت سعيدا بالأداء والعرض الذي قدمه الفريق، وفي المباراة القادمة سنحاول استعادة عدد من اللاعبين الذين غابوا والدفع بهم أمام الشحانية إذا ما منحنا الجهاز الطبي الضوء الاخضر.

 

وتابع: موقعنا ليس هو الأفضل ولكن ليس من المستحيل ان نتحسن وننافس على اللقب.. دعونا نرى ما ستحمله المباريات القادمة لنا وللفرق الأخرى ونحن لا زلنا في بداية الموسم وهناك مشوار طويل ينتظر جميع الأندية وعلينا ان ننهى المرحلة الصعبة التي نمر بها بتحقيق الانتصارات وكل الفرق لديها فترات يهبط فيها المستوى وفترات أخرى يتصاعد فيها المستوى ويبقى صعبا تحديد بطل المنافسة الآن.

 

من جانبه أعرب عاصم مادبو لاعب الدحيل عن سعادته بالفوز الذي تحقق في الأسبوع الماضي على حساب الوكرة، والذي قال: سيكون ذلك دافعاً لتحقيق المزيد من الانتصارات.. الفريق الآن أكثر عزيمة من أجل السير في درب الانتصارات، ونحترم الشحانية ولكن سندخل الى الملعب للفوز وحصد النقاط الثلاثة وتقديم العرض الذي يقنع جماهيرنا.

 

وأضاف: مررنا بفترة لم نكن في أفضل حالاتنا، ولم نقدم الأداء المطلوب أمام نادي قطر والعربي والريان، وحتى في المباراة الأخيرة أمام الوكرة، ولكننا لم نخسر أية مباراة، وهناك أسباب منطقية لما نمر به، فهناك لاعبون جدد انضموا للفريق وهناك أيضاً غيابات ولكن نحن نحاول ان نقدم الأداء ونحقق الانتصار في كل المباريات التي نخوضها.