مؤتمر صحفي

فاريا مدرب الدحيل: تنتظرنا مباراة صعبة أمام العربي

27/08/2019

فاريا مدرب الدحيل: تنتظرنا مباراة صعبة أمام العربي


Alt

 

أكد البرتغالي روي فاريا مدرب فريق الدحيل على ضرورة تقديم العرض المقنع في مباراة الفريق امام العربي في الجولة الثانية من دوري نجوم QNB، والعمل على تحقيق الانتصار في المباراة التي وصفها بالصعبة.

 

وواصل المدرب حديثه في المؤتمر الصحفي والذي نشره موقع النادي: سنخوض مواجهة قوية وصعبة امام فريق يمتاز بالتنظيم الجيد داخل الملعب ويمتلك جهاز فني يجيد قراءة الملعب بصورة واضحة، وقمنا بالإعداد لهذه المواجهة وسنكون جاهزين فنحن نريد الانتصار ومواصلة حصد النقاط، وقمت بمتابعة مباراة العربي الأولى وأعلم اننا امام فريق يجيد التعامل مع واقع المباراة داخل الملعب ويستطيع الوصول سريعا لمرمى الخصم، والعربي كمجموعة فريق جيد ولديه فكرة كروية يحاول تطبيقها وانا سأهتم بما سيقدمه فريقي وسأضع امام لاعبينا الصورة الكاملة للعربي.

 

وقال: غياب لاعبين مهمين عن التشكيلة أمر مؤثر على أي فريق وهذا ما حدث لنا في مباراتنا امام نادي قطر ودخول لاعبون جدد وتقديمهم لمستوى جيد لا يبعد هذه الغيابات عن أذهان الجميع، وهو ما يمكن ان يؤثر على هوية الفريق، وبالنسبة لنا نحن قدمنا مباراة جيدة على مستوى المجهود والاداء وانا كنت راض عن الاداء ولكن لو اننا تمكنا من تسجيل هدف من الفرص التي لاحت لنا لكان هناك سيناريو آخر في المباراة وحتى ردود الافعال كانت ستكون مختلفة.

 

وعن تأخر المهاجم مهند علي في التسجيل، قال المدرب: إذا كان اللاعب تحت ضغط إعلامي فلا يجب عليه ان لا يتابع وسائل الإعلام، وهو لاعب جيد ولكنه آخر الوافدين الى الفريق وهو لا يزال يحتاج للمزيد من الوقت للتأقلم، وهو يبحث عن هدف، كما أنه يعمل بصورة جيدة في التدريبات، وانا أعلم انه سيصل الى هدفه قريبا وان يؤدي مهمته في المباريات القادمة.

 

من جانبه أكد محمد مونتاري لاعب الدحيل قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية امام العربي، وقال: مستعدون وجاهزون لهذه المباراة ويجب علينا ان ندخل الى الملعب بعقلية الفوز لتحقيق الانتصار ولا زلنا نواصل الإعداد لهذه المواجهة التي لن تكون سهلة بالنسبة لنا.

 

وواصل: التاريخ مع الدحيل من خلال المواجهات السابقة ونحن سنحاول ان نبقي الوضع على ما هو عليه وسنعمل بقوة من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة والعمل على تقديم الاداء الجيد الذي يسعد جمهورنا.