مؤتمر صحفي

فاريا مدرب الدحيل: أثق في قدرات لاعبينا على تحقيق الفوز أمام السيلية

02/10/2019

فاريا مدرب الدحيل: أثق في قدرات لاعبينا على تحقيق الفوز أمام السيلية


Alt

 

 قال البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل، إنه يثق في قدرة فريقه ولاعبيه على تحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة القادمة أمام السيلية ضمن الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB.

 

وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي، أنه يثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز أمام السيلية.

 

أضاف: لا شك المواجهة ستكون صعبة وقوية خاصة وأن السيلية فريق صعب بقيادة مدرب مميز، وبامتلاكه لاعبين جيدين قادرين على تنفيذ الخطة الفنية التي يضعها لهم مدربهم.. الاستعداد يسير بشكل جيد، واللاعبون أدوا تدريباتهم بالشكل المطلوب منهم وكان هناك إصراراً واضحاً من جانبهم على مواصلة السير في طريق الانتصارات.

 

وحول إصابة لاعب الوسط عاصم مادبو، قال: لا شك غياب مادبو مؤثر ولكن الفريق يملك لاعبين يمكنهم سد النقص، ونحن لن نقف على غياب أي لاعب، وهناك لاعبون يتطلعون للدخول للتشكيلة وتقديم الأداء المطلوب منهم لمساعدة الفريق في حصد النقاط، وأتمنى أن يكون أدميلسون جاهز لهذه المواجهة، فهو مر بفترة صعبة بسبب المرض الذي أبعده عن المشاركة مع زملائه.

 

وتحدث خالد محمد لاعب الدحيل في المؤتمر الصحفي، وقال: سنواجه منافساً شرساً، لكننا جاهزون للمواجهة الصعبة، ونحترم السيلية ولكننا سنلعب من أجل حصد النقاط بعد أن تعثرنا مرتين بالتعادل، ولكن الحمد لله الفريق استعاد شخصيته ونجح في تحقيق الانتصار في آخر مواجهتين ونتطلع لحصد الانتصار الثالث على التوالي.