مؤتمر صحفي

عمر نجحي مدرب الخور: جاهزون لمواجهة الأهلي

11/09/2019

عمر نجحي مدرب الخور: جاهزون لمواجهة الأهلي


Alt

 

عقد عمر نجحي مدرب فريق الخور مؤتمراً صحفياً بمقر النادي تحدث خلاله عن استعدادات فريقه للقاء الأهلي في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB، وقال: الاستعدادات سارت في أجواء مميزة وجيدة خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية على ام صلال، وقد حاولنا خلال توقف الدوري على علاج بعض الأخطاء وتصحيح عدد من الأمور التكتيكية.

 

وأضاف: خضنا مباراة ودية خلال التوقف لمنح اللاعبين الذين لم يشاركوا في الجولتين الماضيتين الفرصة للعب والوقوف على مستواهم وتجهيزهم من جميع النواحي.

 

وأكد ان الخور جاهز للقاء الأهلي ولتحقيق الانتصار رغم علمنا ان المباراة لن تكون سهلة، وقال: كل مواجهات الخور صعبة وقوية ونعمل حساب لكل المنافسين ونحترم الجميع ونثق في قدراتنا في نفس الوقت.

 

وقال: ركزنا خلال فترة التوقف على تصحيح الأخطاء والجوانب الذهنية للاعبين بهدف المحافظة على جاهزيتهم وتركيزهم.

 

وحذر نجحي لاعبيه من الإفراط في الثقة بعد الفوز على ام صلال، وقال الحمد لله لاعبو الخور لا يعرفون الثقة الزائدة ولا يعرفون الاستهانة بالمنافسين والكل عقد العزم على تقديم موسم جيد.

 

وتحدث نايف البريكي لاعب الخور، وقال ان الفريق بدأ الموسم الجديد بشكل جيد وبروح عالية ونتمنى استمرار ذلك حتى النهاية.

 

وأكد على ان الفريق في قمة التركيز من أجل مواجهة الأهلي ومواصلة الانتصارات والوصول الى الفوز الثاني، ونتمنى استمرار النتائج الإيجابية في ظل العمل الكبير الذي نقوم به، تركيزنا كبير على مواجهة العميد ونسعى لحصد مزيد من النقاط.