مقابلة حصرية

علي فريدون لاعب النادي الأهلي في مقابلة حصرية

06/09/2018

علي فريدون لاعب النادي الأهلي في مقابلة حصرية


Alt

 

علي فريدون لاعب الأهلي من اللاعبين الذين برزوا مع العميد في الدوري خلال الأسابيع الأربعة الأولى في دوري نجوم QNB هذا الموسم، وذلك بالرغم من أن الفريق لم يحقق سوى فوزاً واحداً بينما تلقى ثلاثة هزائم في الجولات الأولى للبطولة.

 

دائماً ما يراهن عليه المدرب التشيكي ميلان ماتشالا من خلال الدفع به في التشكيلة الأساسية، وهو صاحب جهد وفير ولديه إمكانيات كبيرة.. فماهو طموحه مع الفريق؟ وكيف يرى إنطلاقة العميد في الدوري ؟

 

وفي هذا الإطار تحدث علي فريدون في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. إلى التفاصيل:

 

كيف ترى بدايتكم في الموسم الحالي ؟

تطلعاتنا كبيرة في الموسم الحالي سواء بالنسبة لي أو للفريق ككل.. أنا متحمس جداً بعد عودتي للأهلي الذي لعبت له قبل موسمين.  

 

ماهو تقييمك للأهلي بعد أربع جولات من المنافسة؟

خسرنا في أول مباراة أمام الريان، بعد ذلك عدنا بقوة أمام نادي قطر وفزنا، لكن تلقينا هزيمتين متتاليتين أمام أم صلال و الغرافة والتي أثرت علينا، ورغم كل هذه الظروف أنا على يقين أننا سنعود بقوة.

 

ما هي أسباب الهزيمتين أمام أم صلال و الغرافة؟

تعرضنا لبعض الظروف التي أثرت علينا مثل الإصابات والغيابات، كما أننا لم نفرض أسلوب لعبنا في هاتين المبارتين، ولكننا سنواصل العمل بقوة من أجل تحسين الأداء و تحقيق النتائج المرجوة.

 

سجلت هدفي فريقك في شباك نادي قطر فكيف كان شعورك بعد هذه المباراة ؟

كنا بحاجة كبيرة للنقاط الثلاث وحصلنا عليها بالنهاية، من جهتي كنت سعيداً جداً لأني تمكنت من تسجيل الهدفين. 

Alt

 

كيف كانت تحضيرات الأهلي للموسم ؟

لقد خضنا معسكراً خارجياً لمدة أسبوع بمدينة صلالة في سلطنة عُمان، كما استكملنا الاستعدادات عقب العودة من خلال التدريبات.. علينا أن نستفيد مما حدث في الأسابيع الأربعة حتى نقدم الأفضل في المرحلة القادمة من الدوري.

 

ما هو هدفك خلال هذا الموسم؟

عليّ أن ألعب أكبر عدد من المباريات خلال هذا الموسم.. أريد فعلاً أن أساعد فريقي الأهلي على إنهاء الموسم في مركز جيد بدوري نجوم QNB، كما أنني أتطلع للعودة مرة أخرى لللعنابي.

 

كيف ترى فريقكم من خلال التشكيلة التي يضمها ؟

لدينا في الفريق مزيج بين اللاعبين الشباب و ذوي الخبرة، وهناك 7 لاعبين جدد التحقوا بالفريق هذا الموسم.. الهولندي نايجل دي يونج و المدافع الإيراني محمد رضا خان زاده لديهما خبرة كبيرة، كما أن لدينا لاعبين على مستوى فني كبير.

 

وفي هذا الصدد أود أن أشكر رئيس النادي الأهلي سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني على ثقته في إمكانياتي، و نحن جميعاً نعمل و سنواصل العمل لإسعاد جمهور العميد.

 

أخيراً كيف ترى العمل و التدريب تحت قيادة المدرب ماتشالا ؟

لاشك أن ماتشالا من المدربين المخضرمين ولديه تجارب عديدة وخاصة في الخليج، وبالرغم من أنه يمتاز بالصرامة و الجدية إلا أنه مقرب من اللاعبين ويدافع عنهم.