مقابلة حصرية

علي عفيف لاعب الدحيل في مقابلة حصرية قبل مواجهة العربي في الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB

28/08/2019

علي عفيف لاعب الدحيل في مقابلة حصرية قبل مواجهة العربي في الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB


Alt

 

قبل مواجهة فريقه أمام العربي في الأسبوع الثاني من بطولة دوري نجوم QNB، تحدث علي عفيف لاعب الدحيل في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر، عن هذه المباراة وكيف يتوقعها، وبداية فريقه في بطولة الدوري هذا الموسم، والتحديات والطموحات وغيرها من النقاط الأخرى.

 

وفي البداية أكد اللاعب أن الفريق قدم مباراة هامة وكبيرة أمام نادي قطر في الأسبوع الأول وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف، وذلك بالرغم من أنها كانت مباراة صعبة ومضغوطة، وقال:" حققنا الأهم وهو النقاط الثلاث، والدوري مشواره طويل، ومن الأهمية الفوز في كل مباراة وحصد النقاط.. معنوياً ونفسياً كنا في حاجة لبداية قوية وحصد النقاط الثلاث وخاصة بعدما ودعنا دوري أبطال آسيا وخسرنا في نهائي بطولة كأس الشيخ جاسم، الحمد لله عدنا لذاكرة الانتصارات، وفي كرة القدم الفوز يجلب الفوز ".

 

وأشار إلى أن الدحيل لعب المباريات السابقة في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين، وعودة البعض منهم بداية من المباراة المقبلة ستُشكل دافعاً قوياً لأداء وتوازن الفريق.

 

وبخصوص مباراة العربي، قال علي عفيف:" هذه المواجهة مهمة جداً بالنسبة لنا، ولو شاهدنا العربي في أول مباراة له بالموسم لتأكد لنا أنه فريق قادم بكل قوة، حيث أنه فاز في الأسبوع الأول على منافس قوي وهو الأهلي، ونحن سنخوض المباراة بكل تركيز ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق غايتنا وهدفنا، مؤكداً على أن كل فريق لديه نقاط قوة وضعف ومن المؤكد سنلعب على نقاط ضعف منافسنا حتى يتحقق المطلوب بالنسبة لنا وهو النقاط الثلاث".

Alt

وواصل:" أنا متفائل جداً بما هو قادم، ونحن نحترم جميع المنافسين، وسنخوض المواجهة بعزيمة وإصرار على تحقيق الانتصار كما حدث في مباراتنا السابقة أمام نادي قطر.. لا يوجد خلل في الصفوف بدليل أننا حققنا الفوز في المباراة الماضية وكنا منافسين أقوياء في دوري أبطال آسيا وبطولة كأس الشيخ جاسم، لكن ربما الجماهير تعودت على فوز الدحيل بنتائج كبيرة في غالبية المباريات".

 

وحول الهدف من بطولة الدوري وما إذا كان الفريق قادراً على استعادة الدرع، قال:" بالتأكيد نحن قادرون على العودة بكل قوة وإصرار، فالفريق لديه إمكانيات كبيرة وقادر على تجاوز أي عقبات أو خسائر".

 

وعن رسالته لجماهير ومتابعي نادي الدحيل، قال:" نعدهم بتحقيق الأفضل في المباريات المقبلة على مستوى الأداء والنتائج، ولا يجب أن ننسى أننا في المواجهات الماضية افتقدنا عدد كبير من اللاعبين المصابين وذلك بالرغم من أن كل اللاعبين الذين شاركوا لم يقصروا وقدموا المطلوب.. من المؤكد أن بطولة الدوري تحتاج للنفس الطويل والتكتيك المناسب، وطريقنا للمنافسة لن يكون سهلاً أو مفروشاً بالورود وعلينا أن نواصل العمل ونبذل جهودنا لتحقيق تطلعات وطموحات إدارة وجماهير النادي".

 

وتمنى اللاعب في ختام تصريحاته أن تحظى مباراة فريقه أمام العربي بحضور جماهيري كبير، وقال:" كرة القدم جزء كبير من إثارتها وتنافسها في الحضور الجماهيري للملعب، ونأمل في الوقت نفسه أن نحقق هدفنا من هذه المباراة وهي النقاط الثلاث".