مقابلة حصرية

عدلان قديوره لاعب الغرافة يتحدث في مقابلة حصرية عن أهدافه وطموحاته ومواجهة الأهلي القادمة في الأسبوع الرابع

17/09/2019

عدلان قديوره لاعب الغرافة يتحدث في مقابلة حصرية عن أهدافه وطموحاته ومواجهة الأهلي القادمة في الأسبوع الرابع


Alt

 

 

عدلان قديوره المحترف الجزائري المميز في صفوف الغرافة، من اللاعبين الجدد في دوري نجوم QNB، حيث تعاقد معه ناديه في مطلع الموسم الجاري، قدم مستويات جيدة خلال الأسابيع الماضية بالرغم من قصر المدة وهذا ما يؤكد على القدرات والإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب.

 

تحدث عدلان قديوره في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر، عن تجربته مع الغرافة وطموحاته وأهدافه والتحديات، وعن بطولة دوري نجوم QNB، وتطرق لمباراة الأهلي المقبلة في الأسبوع الرابع.. إلى التفاصيل:

 

كيف تجد تجربتك في قطر؟

أنا أستمتع للغاية بتواجدي في قطر، لقد وجدت الترحاب من الجميع، وأنا حقاً سعيد هنا، وأريد أن أعرف المزيد عن الدولة التي ستستضيف كأس العالم 2022.

 

كيف جاء انضمامك للغرافة؟  

الغرافة فريق كبير تعوّد على التواجد في المقدمة، وعندما تلقيت العرض كنت سعيد للانضمام للفهود لأساهم في العودة إلى القمة، كما أن العديد من أصدقائي الذين لعبوا في الغرافة شجعوني على هذه الخطوة.. أود إضافة أنني سبق لي اللعب تحت قيادة المدرب الحالي لفريقنا سلافيسا جوكانوفيتش في نادي واتفورد الانجليزي، حيث أنه يعرفني وأنا أعرفه جيداً.  

 

ما تقييمك لمنافسات بطولة دوري نجوم QNB بعد مرور ثلاثة أسابيع؟

دوري نجوم QNB بطولة مميزة، والتنظيم ممتاز للغاية، ونحن نخوض المباريات في ملاعب تمتاز بتقنية التبريد وهذا يجعل الأمور مختلفة بالتأكيد.. شخصيا أنا مستمتع باللعب في الدوري القطري، وسأكون سعيد أكثر وأكثر مع تحقيق الفريق للمزيد من المكاسب والانتصارات.

 

الغرافة يشارك في الصدارة مع العربي بـ 7 نقاط لكلاهما، كيف ترى هذه البداية؟  

أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، لم نخسر أي مباراة حتى الآن، ونود الحفاظ على هذه المكاسب، ولكن بالمقابل لا يزال لدينا بعض الأمور علينا تطويرها.

Alt

لديكم مباراة كبيرة ضد الأهلي في الجولة القادمة.. ما مدى صعوبة هذه المباراة بالنسبة لكم؟

نعم، في الدوري كل المباريات صعبة، لا توجد فرق صغيرة، وربما تعتبر بعض الفرق أفضل من غيرها، لكن يجب أن نعمل ونقدم أفضل ما لدينا في كل المباريات ونحاول تحقيق الفوز.. ستكون المباراة القادمة ضد الأهلي صعبة لأن الفريقين قادمين من انتصار في الجولة الماضية، وأتمنى أن تكون مباراة جيدة.

 

 ما الفرق بين الغرافة والأهلي؟

من الصعب تحديد الفرق حالياً، فالفريقان لديهما تشكيلة جيدة من اللاعبين ومدربين جيدين لذلك أتوقعها مواجهة مثيرة.

 

ما الذي يحتاجه الغرافة للتغلب على الأهلي؟

نحن نركز أكثر على العمل في فريقنا ونريد الحفاظ على المستوى العالٍ من الجدية والأداء في جميع مبارياتنا خاصة ضد الأهلي الآن بما أنها المباراة القادمة.

 

ما الذي يعجبك أكثر في الغرافة؟

أحب الجميع من لاعبين ومدربين وإدارة، لقد كان من الجيد أن استقر سريعاً مع الأجواء داخل النادي بسبب شعورنا بأننا أسرة واحدة في الغرافة.. أنا سعيد أيضاً برؤية المشجعين متواجدين في الملاعب لمشاهدة مبارياتنا، وآمل أن نتمكن من جعلهم سعداء من خلال فوزنا في جميع المباريات.

 

ما أهدافك على المستوى الفردي والجماعي مع الفريق؟

كفريق، بالطبع نريد أن نكون في المراكز المتقدمة في الدوري، ولن يكون الأمر سهلاً بالتأكيد، ونحن نعلم أننا أمام تحدٍ كبير، ويجب أن نتعامل مع المنافسة مباراة بعد أخرى واتباع تعليمات مدربنا، جميعنا حريصون على تحقيق إنجاز ما هذا الموسم.. على المستوى الشخصي أريد أن أستمتع باللعب مع زملائي ومساعدة الفريق على تحقيق أهدافه.