مقابلة حصرية

عثمان اليهري لاعب الغرافة في مقابلة حصرية قبل مواجهة الدحيل في الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB

23/10/2019

عثمان اليهري لاعب الغرافة في مقابلة حصرية قبل مواجهة الدحيل في الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB


Alt

 

 

تحدث عثمان اليهري لاعب وسط فريق الكرة بنادي الغرافة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، قبل المواجهة المرتقبة أمام الدحيل في الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB، والتي ستقام مساء يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2019.

 

كما تطرق لبداية الفريق في الدوري هذا الموسم، والطموحات والتحديات، وعن مباراة العربي في الأسبوع السابع والتي فاز فيها الغرافة، وغيرها من النقاط الأخرى.. إلى التفاصيل:

 

هل توقعت هذه البداية للغرافة في الدوري؟ وما تقييمك؟

نعم، أداء الغرافة جيد جداً هذا الموسم.. لقد بدأنا هذه المرة بشكل أفضل مقارنةً بالسنوات القليلة الماضية، وحققنا أداءً جيداً حتى الآن، حيث تعرضنا لهزيمة واحدة فقط، كما وأننا نتواجد في مركز متقدم حالياً ولدينا 14 نقطة يمكن أن تساعدنا كي نكون من بين أفضل الفرق في جدول الترتيب.

 

كيف ترى المنافسات في البطولة هذا الموسم؟

في الواقع، جميع المباريات صعبة هذا الموسم، وكل الفرق عززت صفوفها وصارت أقوى، نحن من جانبنا سنواصل العمل من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط.

 

 أمامكم مباراة كبيرة ضد الدحيل في الأسبوع الثامن...

نعم.. يعتبر الدحيل من أقوى الفرق في قطر، ودائماً يكون الأمر صعباً عندما نواجههم، فهم ليسوا خصماً سهلاً، ولكن من جانبنا سنذهب إلى المباراة بهدف الحصول على النقاط الثلاث، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا.

 

هل تعتقد أن نتيجة هذه المباراة سيكون لها تأثير كبير على موقف الغرافة في المنافسة؟

بالتأكيد، لقد تغلبنا على العربي الذي يعد منافساً على التواجد في الصدارة ونتطلع إلى فعل الشيء نفسه ضد الدحيل، فإذا فزنا ستكون النقاط الثلاث مهمة للغاية بالنسبة لنا.

 

كيف تتعاملون مع هذه المباراة، من حيث الاستعدادات؟

كلاعبين، دائماً نعمل بجِد لنكون جاهزين ونقدم أفضل ما لدينا ونستمع دائمًا إلى تعليمات مدربنا.. استعداداتنا لمباراة الدحيل عادية، والجهاز الفني من جانبه يقوم بتحليل المنافس وسيقومون بإعطائنا أفضل خطة للاعتماد عليها، وسوف يطلعوننا على نقاط القوة والضعف في الدحيل، وعلينا تنفيذ الخطة على أرض الملعب.

Alt

ما الذي يمكن أن يصنع الفارق في هذه المباراة؟

التفاصيل الصغيرة ستحدث فرقاً في هذه المباراة بين فريقين قويين، لديهما لاعبين بارزين في صفوفهما.

 

كيف وجدت مباراتكم ضد العربي والتي فاز فيها الغرافة؟

لم تكن مباراة سهلة بالنسبة لنا، لكننا كنا الأفضل بصفة عامة، لقد قاتلنا بشكل جيد، وكان بإمكاننا الفوز بأكثر من هدف، ولكن الأهم هو الحصول على نقاط المباراة.

 

لكن يحسب لكم العودة للانتصارات بعد الخسارة من السيلية في الأسبوع الخامس، والتعادل مع الوكرة في الأسبوع السادس...

نعم.. شعرنا بخيبة أمل بسبب ضياع تلك النقاط ضد السيلية والوكرة، وكان يمكن أن نقدم الأفضل، لكن هذا يحدث في كرة القدم، الآن عدنا إلى طريق الفوز، لقد تجاوزنا الماضي، ونتطلع إلى الحصول على المزيد من النقاط.

 

كيف تصف دعم ومساندة الجماهير لكم وما رسالتك لهم؟

مساندة الجماهير أمر إيجابي بشكل كبير بالنسبة لنا، وأعتقد أنهم سعداء بأدائنا في الدوري حتى الآن، فنحن ننافس على المراكز المتقدمة، ويجب أن نحافظ على هذه الروح الإيجابية، كما نأمل أن نسعدهم في كل المباريات ونحقق المزيد في ظل الطموحات والتحديات التي سنواجهها.