تسليط الضوء

عبد الله الاحرق.. موهبة في دوري نجوم QNB

24/09/2019

عبد الله الاحرق.. موهبة في دوري نجوم QNB


Alt

 

"موهبة في دوري نجوم QNB" زاوية يتم من خلالها تسليط الضوء على أبرز اللاعبين الشباب وتحت 23 سنة في البطولة، والذين لهم دور مؤثر مع أنديتهم من خلال مستواهم العالٍ ومردودهم الوفير داخل المستطيل الأخضر، وهو ما يجعلهم محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام.

 

عبد الله الاحرق

من اللاعبين المميزين في النادي الأهلي والذين يتم الاعتماد عليهم بصفة أساسية في المباريات لجهوده ودوره المؤثر في خط الوسط، كما أن المدرب الإسباني روبين دي لاباريرا المدير الفني للأهلي يوظفه أحياناً في مركز قلب الدفاع.

 

شارك عبد الله الاحرق وهو من اللاعبين تحت 23 سنة مع الأهلي في المباريات الأربعة الأولى في دوري نجوم QNB، حيث لم يغب عن أي لقاء، ولعب ثلاث مباريات أساسياً، واحتياطياً في مباراة أخرى.

 

سجل هدف مع الفريق في لقاء الأسبوع الثاني أمام السيلية والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، ليشارك مع زملاءه في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة خلال هذه المباراة، وكذلك في الأسبوع الثالث والذي فاز فيه الأهلي على الخور، قبل أن يخسر من الغرافة في الأسبوع الرابع، كما خسر العميد في الأسبوع الأول أمام العربي.

 

واستقطب الأهلي في بداية الموسم عبد الله عبد السلام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من نادي الدحيل، وذلك لتدعيم صفوفه بأحد اللاعبين الشباب المتميزين.

 

وبسبب مستواه الثابت والجيد تم ضمه لقائمة المنتخب الوطني الأول بقيادة الإسباني فليكس سانشيز والذي استدعاه مؤخراً في الاستحقاقات الدولية للمنتخب الوطني، كما أنه من اللاعبين الذين كان لهم دور مع منتخب الشباب والمنتخب الأولمبي.

 

من لاعبي الفئات السنية بنادي الدحيل، والذي أعطاه فرصة للمشاركة في بعض المباريات خلال الموسم الماضي، قبل أن ينتقل للأهلي خلال هذا الموسم.

 

 

معلومات اللاعب:

الاسم: عبد الله عبد السلام الاحرق

النادي: الأهلي مُعار من نادي الدحيل

المركز: لاعب وسط

رقم القميص: 14

تاريخ الميلاد: 10 مايو 1997