مؤتمر صحفي

سوزا يؤكد: يجب أن نحافظ على روح الفريق من أجل الفوز على الخور

13/03/2019

سوزا يؤكد: يجب أن نحافظ على روح الفريق من أجل الفوز على الخور


Alt

 

أكد يوري أوليفيرا دي سوزا -مدرب الريان-، بأن الفريق قدم مستوى جيد في مباراته الأخيرة بدوري أبطال آسيا أمام لوكوموتيف الأوزبكي وحقق الفوز، وقد ظهر اللاعبين فيها بمستويات جيدة وذلك بفضل روح الفريق، وهذا هو سر التفوق والفوز.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الخور في الجولة التاسعة عشر من الدوري: الآن بعد أن طوينا صفحة الآسيوية أمامنا مواجهة الخور، وهو فريق جيد ولديه مدرب متميز، وأظهر الفريق امكانيات كبيرة خلال المباراتين السابقتين اللتين حقق فيهما الفوز، ولذلك فنحن في الريان علينا أن نتحلى بالمسؤولية ونحافظ على روح الفريق من أجل الفوز.

 

وأضاف: صحيح بأن كل انسان يجب أن تكون له طموحات وأهداف يعمل عليها، وأنا كذلك أريد دائماً الصعود للأمام، وأعمل وفق اخلاقيات المهنة ودائماً احترم من أعمل معهم، والآن حصلت على الفرصة لأكون المدرب الأول، وأمامي فرصة لمواصلة العمل لتحقيق أهدافي، وأهداف الجهة التي أعمل معها.

 

وتابع: الآن هناك 17 نقطة تفصل بيننا وبين المتصدر "السد"، والوضع الطبيعي للريان أن يكون دائماً في المقدمة، وهدفنا أن نظل في المربع، وما أطمح له هو الحصول على وقت من الزمن يمكّننا من العمل جميعاً حتى نحقق هذا الهدف.

 

من جهته قال لاعب الريان محمد جمعة: أعتقد أن المباراة ستكون صعبة جداً، ونحن قادمون من فوز في دوري أبطال آسيا، ساهم في رفع روحنا المعنوية، وبالنسبة لنا فنقاط مباراة الخور الثلاث تكتسب أهمية كبيرة جداً، والخور يرغب في الابتعاد عن منطقة الهبوط ونحن نتطلع للتمسك بالمربع ولذلك ستكون مهمة صعبة.

 

وتابع: بالنسبة لي فانا أسعى دائماً لتقديم أفضل ما أملك، ونحن في الريان مررنا بفترة لم يكن الفريق في وضعه الطبيعي ولذلك تأثر مستواي، وأتوقع أننا الآن في وضع أفضل، كحال كل الفريق، وسنسعى لتقديم الأفضل خلال المباريات القادمة من الدوري.