مؤتمر صحفي

سوزا يؤكد: علينا أن نثبت قدراتنا في الملعب ضد أم صلال

22/11/2018

سوزا يؤكد: علينا أن نثبت قدراتنا في الملعب ضد أم صلال


Alt

 

أكد البرازيلي سوزا -مدرب فريق تحت 23 سنه بنادي الريان- أن المباراة القادمة أمام أم صلال في الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB مهمة وقوية وستكون صعبة، ونحن نستعد بقوة، وعلينا ان نثبت قدراتنا بالملعب، وان الفوز يتحقق بالملعب وليس بالأرقام والتاريخ.

 

وأضاف في المؤتمر الصحفي: نعرف ان المنافس ليس بأفضل حالاته في هذه الفترة ولكن هذا لا يخدعنا وسنلعب من أجل الفوز.. فريقنا لم يُهزم بالمباريات الأربع الأخيرة وهذا أمر جيد وبامكانه ان يحقق نتائج أفضل في المباريات المقبلة، وان توقف الدوري لم يؤثر على الفريق كوننا لعبنا الجولة الثالثة من بطولة كأس QSL .

 

وأشار إلى أن المباراة ستكون صعبة كون أم صلال يجيد المناورة، ونحن سنلعب بالطريقة المناسبة التي تخدمنا وتقودنا الى الفوز، ومن الصعب ان نقييم مستوى الفريق حتى الآن، وان كان هدفنا سابقا اللعب من أجل اللقب ولكن الأمر تغيير كون الدحيل أصبح الأقرب والآن هدفنا ان نستمر بالمربع الذهبي.

 

ومن جانبه قال لاعب الريان زياد علي: المباراة مهمة وقوية والفريق جاهز من أجل الخروج بالفوز والحصول على النقاط الثلاث، والجميع في حالة تركيز تام تأهباً لهذه المواجهة.

 

 وأضاف: وضعي جيد وأسعى الى إثبات نفسي خطوة إثر خطوة، وان أم صلال جيد، وأي فريق يلعب امام الريان يسعى الى تقديم كل ما لديه وهو ما نعرفه جيدا.