مؤتمر صحفي

سوزا مدرب الريان: ينبغي أن نبذل كل جهدنا أمام الغرافة

28/03/2019

سوزا مدرب الريان: ينبغي أن نبذل كل جهدنا أمام الغرافة


Alt

 

 أكد مدرب الريان دي سوزا أهمية النقاط في المباراة القادمة للفريق بالأسبوع الـ 20 للدوري، التي يلتقي فيها مع الغرافة، خاصة وأن الفريق يطمح في البقاء بالمركز الثالث الذي يحتله حالياً.

 

وقال في المؤتمر الصحفي: هدفنا الرئيسي هو المحافظة على المركز الثالث حتى نهاية الدوري، ولذلك نحن نستعد بشكل جيد لهذه المباراة وسنواجه هذا الأسبوع الغرافة وهو فريق جيد يعتمد على عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين صعدوا من الفئات السنية، ويتميز بسرعة في الأداء، ونحن نعرف خصائص الغرافة وسنعمل لتجهيز الفريق ونتمنى أن يكون الفوز حليفنا.

 

وعن فترة التوقف الأخيرة وكيف استفاد منها، قال: كانت فترة جيدة ركزنا خلالها على العمل وتعريف اللاعبين بما أطلبه منهم، وقد أخبرتهم بأنها لن تكون سهلة وعليهم أن يبذلوا جهداً كبيراً من أجل تحقيق الفوز.

 

وتابع: الآن الدوري يدخل في منعطف حاسم لكل الفرق وهناك ضغوط ولكن لا اعتقد أن الضغوط علينا كبيرة لأننا نمتلك لاعبين أصحاب خبرة يخففون من وقعها على اللاعبين الشباب، كما لا يمكن الحديث عن ضغوط علينا ونحن نعرف أين نتواجد وما هو هدفنا خلال الفترة المقبلة.

 

من جهته قال موسى هارون مدافع الريان بأن الاستعدادات سارت بشكل جيد لمواجهة الغرافة، وأوضح ان مباريات الفريقين دائماً ما تأتي حماسية وفيها الكثير من الندية بغض النظر عن ترتيب الفريقين، وانهم يسعون لحصد النقاط وقد استعدوا بشكل جيد لها.

 

وتابع: الغرافة لا يقل عن الريان وهو يتميز بوجود لاعبين جيدين ولذلك نتوقع أن تكون المباراة صعبة.

 

وأضاف: أي لاعب يتواجد في نادي الريان يواجه ضغوط، ولكن الادارة والمدرب هيئوا اللاعبين، ليكونوا جاهزين للمشاركة في أي مباراة، سواء في الدوري أو في دوري أبطال آسيا.