أحدث الأخبار

سفراء بطولة كأس قطر 2018

15/04/2018

سفراء بطولة كأس قطر 2018


Alt

 

في إطار الاستعدادات التي تسبق إنطلاق بطولة كأس قطر 2018 وضمن الخطة الترويجية لمؤسسة دوري نجوم قطر لهذه البطولة الغالية كأس الفخر والعز، تم إختيار 4 سفراء من الشباب الإعلاميين المتفاعلين مع الأحداث الرياضية والذين يلقون رواجاً بين الأوساط الجماهيرية عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

يأتي إختيار السفراء الإعلاميين من الشباب الطموحين لتحقيقهم نجاحات متتالية في الإعلام خلال الفترة الأخيرة، وتفاعلهم بشكل مستمر مع الأحداث الرياضية والجماهير وأندية دوري نجوم QNB وكافة البطولات والاستحقاقات.

 

والسفراء الإعلاميين الأربعة لبطولة كأس قطر 2018 سيمثل كل واحد منهم نادياً من الأربعة المشاركين في البطولة ( الدحيل- السد- الريان- الغرافة )، بالإضافة إلى سفيرين آخرين سيروجان للبطولة بشكل عام وهما شبكة أهل قطر الأولى، و دوحة لايف.

 

السفراء الذين سيمثلون الأندية الأربعة هم: مبخوت المري (الريان) – عبدالله الغافري ( السد ) – محمد السعدي ( الغرافة ) – عمر الجميلي ( الدحيل ).. وسيقوم كل سفير منهم بتغطية ناديه في التدريبات والمؤتمرات الصحفية والمباريات وكافة الأحداث المتعلقة بالبطولة.

 

وتم عقد إجتماع مع السفراء الإعلاميين بحضور السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال – بالإنابة- في مؤسسة دوري نجوم قطر، وذلك لتحديد خطة وآلية العمل والتنسيق في البطولة من حيث الترويج لكافة الأندية عبر حساباتهم الخاصة على وسائل التواصل الإجتماعي.

 

وفي هذا الإطار فقد تم إقامة جلسات تصوير و كل منهم يرتدي قميص ناديه الذي سيتابع نشاطه وأحداثه في كأس قطر كأس الفخر والعز، وسط حالة من التنافس الشديد والتحدي بينهم جميعاً فكل منهم يراهن على عبور ناديه إلى المباراة النهائية ومن ثم المنافسة على الكأس الغالية.

 

وسيلاقي السد نظيره الريان يوم السبت القادم 21 أبريل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام السابعة مساءً.. في اليوم الثاني الأحد 22 أبريل سيكون الدحيل على موعد مع لقاء الغرافة على نفس الملعب في السابعة مساءً أيضاً.