مؤتمر صحفي

روبن دي لاباريرا مدرب الأهلي: عالجنا أخطاء الأسبوع الأول وهدفنا الفوز على السيلية

28/08/2019

روبن دي لاباريرا مدرب الأهلي: عالجنا أخطاء الأسبوع الأول وهدفنا الفوز على السيلية


Alt

 

تحدث روبن دي لاباريرا المدير الفني الإسباني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن مواجهته المقبلة أمام نادي السيلية في الأسبوع الثاني للدوري، قائلا: نعلم ان السيلية فريق جيد ولكن ركزنا على علاج الأخطاء التي ظهرت أمام العربي في المباراة الأولى وأدت للخسارة.

 

أضاف خلال المؤتمر الصحفي: الكرات العرضية كانت مشكلتنا في لقاء العربي وخاصة في تعامل محوري الدفاع معها ولكن في نفس الوقت لا يمكن ان نتحدث عن انها أخطاء ولكنها حالات فردية أدت الى ثغرة ونعمل على تطويرها وعلاجها.

 

وعن محترفي الفريق قال: أثق فيهم تماما، وبالنسبة للآراء التي ترى انهم أقل من قدرات الأهلي والتشكيك في مستوياتهم فهذه الآراء نتيجة ان الفريق خسر من العربي، وإذا كنا فزنا لم يكن سيتحدث أحد عن المحترفين، ولدينا أفضل اللاعبين المحترفين ونثق فيهم، وهم في حاجة الى مزيد من الوقت.

 

وبالنسبة لتأثير مباراة السيلية القادمة على مسيرة الأهلي، قال انها مباراة مثل بقية المباريات وسنعمل على الفوز، وهي بثلاث نقاط وسنحاول الحصول عليها، وهناك فرق خسرت المباريات الثلاث الأولى ولكنها تمكنت من العودة والحصول على الثقة من أجل الفوز، ولو خسرنا سنسعى الى تصحيح الأخطاء من أجل العودة.

 

وفي المقابل قال جون بينسون لاعب النادي الأهلي: ما حدث في المباراة الماضية لم يكن متوقعا ولم نكن نريده ان يحدث ونسيناه ونركز الآن على مواجهة السيلية.

 

كما قال ان الفريق يحتاج الى مزيد من الوقت لأن هناك عدد كبير من اللاعبين الجدد، وتحدثنا مع بعضنا البعض بعد الصدمة التي حدثت لنا في المباراة الأولى أمام العربي ولابد ان نبذل كل جهدنا، ولا ينبغي علينا ان نتوقف عن مواصلة العمل لبقية المباريات.