مقابلة حصرية

رشيد تيبر كنين مهاجم السيلية في مقابلة حصرية

01/10/2018

رشيد تيبر كنين مهاجم السيلية في مقابلة حصرية


Alt

 

فرض اللاعب المغربي رشيد تيبر كنين لاعب السيلية نفسه كواحد من المهاجمين المتميزين في دوري نجوم QNB، حيث أنه ومنذ قدومه يقدم مستوى مميز وكبير عندما جاء إلى الخريطيات قبل أن ينتقل في مطلع الموسم الجاري لنادي السيلية.

 

رشيد تيبر كنين واحد من فرسان الرهان لدى المدرب التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني للسيلية، وهو من اللاعبين الذين يؤكدون يوماً بعد الآخر أنه مهاجم قناص وهداف.

 

وفي هذا الإطار تحدث رشيد تيبر كنين لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن تطلعاته وطموحاته مع فريقه هذا الموسم، والعديد من النقاط الأخرى.

 

وأكد اللاعب أن السيلية يسير بشكل جيد في الدوري في ظل التحديات و المنافسات الشرسة من جميع الأندية، ولكن الفريق لديه القدرة على مجابهة كل هذه التحديات و الصعاب بتكاتف لاعبيه و إدارته وجهازه الفني، وقال:" كنا نعلم من بداية الموسم أن المهمة لن تكون سهلة، وأنه حتى تصل لأهدافك لابد من التغلب على كل العقبات، مشيراً إلى أن ما تحقق من نجاحات في المباريات الماضية سيشكل دافعاً لمواصلة المسيرة بصورة إيجابية.

 

و يحتل السيلية المركز الثالث في جدول الترتيب العام لأندية دوري نجوم QNB برصيد 15 نقطة وذلك بعد مباريات الأسبوع السابع و الذي فاز فيه السيلية على العربي بهدفين دون أحرزهم رشيد كنين الذي رفع رصيده من الأهداف إلى 6 يحتل بهم المركز الرابع في ترتيب قائمة الهدافين.

 

وفي رده على تساؤل حول ما إذا كان يطمح بأن يأتي اليوم الذي يتوج فيه بجائزة هداف الدوري، قال اللاعب:" من المؤكد أن الجوائز تحفز أي لاعب وتجعله يعطي ويقدم كل مالديه لكن في المقام الأول ما يهمني هو خدمة فريقي و مساعدته على تحقيق التطلعات و الطموحات والانتصار في كل المباريات، مؤكداً أن هذا هدفه الأساسي مع السيلية".

Alt

و شدد اللاعب على أن طموح السيلية هذا الموسم هو المربع الذهبي و إنهاء الدوري في أفضل المراكز، وقال:" البطولة مازال فيها الكثير من الأسرار، ونحن قادرون على إنهاء الدوري في المربع الذهبي لكن الوقت مبكر للحديث في هذا الأمر، حيث يتبق القسم الثاني بأكمله إضافة إلى الأسابيع المتبقية من القسم الأول، مشدداً في الوقت نفسه أن السيلية لديه الإمكانيات التي تُعينه على تحقيق ما يتطلع إليه، حيث يضم الفريق لاعبين على مستوى عالٍ وكبير، وبقيادة جهاز فني على مستوى رفيع من التعامل التكتيكي و الخططي، و إدارة النادي التي تدعم اللاعبين و الفريق بكل قوة.

 

وبخصوص ما يتميز به السيلية، قال:" فريقنا يمتاز بالجماعية والطموح و الرغبة في تقديم الأفضل في كل مباراة، متمنياً أن يكون التوفيق حليف الفريق في كافة المباريات القادمة.

 

رشيد تيبر كنين أشار إلى أنه حقق الانسجام الكامل مع زملائه، و أنه سعيد بالتواجد في السيلية، و الجميع في النادي يتعاملون بروح الأسرة وهذا ما يعد أحد أسباب النجاح الذي عليه الفريق، وقال:" الأجواء في النادي جيدة و الجميع يقوم بعمله على أكمل وجه ونحن فخورون بما نقوم به ونتطلع للمزيد".

 

كما تحدث اللاعب عن مباراة العربي التي سجل خلالها هدفي فريقه، قائلاً:" بالرغم من الفوز و الحصول على النقاط الثلاث إلا أن الأداء لم يكن بالمستوى المطلوب، وقد تحدث معنا المدرب عن هذا الأمر عقب المباراة".

 

وعن ما إذا كان يخشى من تراجع أداء و نتائج الفريق في القسم الثاني للدوري، قال اللاعب:" السيلية لن يتراجع وسيقاتل من أجل تحقيق هدفه وعدم التراجع".