أحدث الأخبار - تسليط الضوء

رؤية على مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس QSL

09/10/2018

رؤية على مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس QSL


Alt

 

تستأنف بطولة كأس QSL نشاطها من جديد بإقامة مباريات الجولة الثانية يومي الخميس و السبت القادمين، وذلك أثناء فترة توقف دوري نجوم QNB بسبب الاستحقاقات الدولية و أيام الفيفا.

 

 حيث ستقام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى يوم الخميس الموافق 11 أكتوبر، فيلتقي الخريطيات مع العربي في الخامسة وخمس وثلاثين  دقيقة باستاد حمد الكبير، وفي نفس التوقيت على سحيم بن حمد سيلعب فريق قطر ضد أم صلال، وسيكون فريقا الدحيل و الغرافة على موعد مع مواجهة قوية في السابعة و خمس و أربعين دقيقة باستاد سحيم بن حمد.

 

أما مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فستقام يوم السبت الموافق 13 أكتوبر، وستكون البداية بمواجهة الأهلي أمام السيلية على استاد سحيم بن حمد في الخامسة و خمس وثلاثين دقيقة، وفي ذات التوقيت سيلعب السد أمام الريان على استاد عبدالله بن خليفة، ويسدل الستار على مباريات الجولة الثانية بلقاء الشحانية مع الخور و الذي سيقام في السابعة وخمس وأربعين دقيقة باستاد حمد الكبير.

 

صدارة مشتركة 

ويتصدر فريق الدحيل المجموعة الأولى، حيث كان قد فاز على الخريطيات  2 /1 في الجولة الأولى، ويحتل  فريق أم صلال  المركز الثاني  في المجموعة   بعد فوزه بهدف نظيف على العربي، ويأتي خلفهما فريقي الغرافة و قطر بعد تعادلهما 1/1 في الجولة الأولى، ثم فريقي الخريطيات و العربي بدون أي نقاط.

 

 ويسعى الخريطيات و العربي لاستعادة توازنهما في البطولة وتعويض خسارتهما في الجولة الأولى من خلال المباراة التي ستجمعهما معاً، حيث سيحاول كل فريق البحث عن فوزه الأول من أجل إنعاش آماله في المنافسة.

 

وسيبحث فريق قطر عن انتصاره الأول من خلال مباراته مع أم صلال والذي يسعى لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، وهو ما سيؤدي إلى  زيادة الإثارة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين.

 

ويخطط الدحيل لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي من خلال مباراته مع الغرافة، في المقابل سيحاول الغرافة تحقيق فوزه الأول بعد تعادله في الجولة السابقة أمام نادي قطر، ويتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين في ظل رغبتهما المشتركة لحصد نقاط المباراة الكاملة.

 

استمرار الإنطلاقة

وفي المجموعة  الثانية  التي ستقام مبارياتها مساء السبت المقبل،  ستحاول فرق السد و الريان و الخور الاستمرار في إنطلاقتها بعد فوزها بالجولة الأولى، في المقابل فإن فرق الأهلي و السيلية و الشحانية ستلعب من أجل تعويض الخسارة بالجولة الأولى.

 

 وسيحاول فريقي الأهلي و السيلية استعادة توازنها من جديد بعد خسارة كل منهما من خلال المواجهة التي ستجمعهما، حيث  خسر الأهلي أمام الريان بثلاثية، في حين إنهزم السيلية 1 /2 أمام الخور.

 

وستخطف مباراة السد و الريان الأنظار، حيث سيلتقي الفريقين باستاد عبدالله بن خليفة في مواجهة قوية، وسيخطط كل فريق لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، وهو ما سيساهم في زيادة الإثارة خلال اللقاء المرتقب بينهما، وستكون المواجهة تكرار لمباراة الفريقين معاً بالجولة السادسة لدوري نجوم QNB والتي حسمها السد لمصلحته بخماسية.

 

ويتطلع الشحانية لاستعادة توازنه في مباراته أمام الخور، حيث خسر مباراته الأولى بثلاثية أمام السد، لذلك سيتعامل مع المباراة بكل قوة وجدية من أجل تحقيق فوزه الأول، في الوقت الذي سيلعب فيه الخور بحثاً عن الفوز الثاني بعد انتصاره بالجولة الأولى على السيلية.