مؤتمر صحفي

دي لاباريرا مدرب الأهلي: استعداداتنا لمواجهة الشحانية كانت في أجواء إيجابية

13/03/2019

دي لاباريرا مدرب الأهلي: استعداداتنا لمواجهة الشحانية كانت في أجواء إيجابية


Alt

 

قال الإسباني روبن دي لاباريرا مدرب الأهلي، بأن استعداداتهم لمباراة الشحانية في الأسبوع التاسع عشر للدوري دارت في أجواء ايجابية، وكان هناك اقبال وتفاعل كبير من اللاعبين على الحصص التدريبية، وقد تدربوا بشكل جيد، وانهم يفكرون في خوض مباراة قوية.

 

وعن الفريق المنافس، قال في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الأربعاء: لدي انطباع جيد عن فريق الشحانية وأكن له احترام كبير، وقد تأكد هذا الانطباع عندما فازوا الاسبوع الماضي على فريق كبير هو الريان، وهو فريق يمر بفترة جيدة تحتم علينا احترامه، وهذا الانطباع يجعلنا نتوقع أن تكون المباراة صعبة ونأمل ان تكون النتيجة لمصلحتنا.

 

وعن خسارته للمباراتين السابقتين أمام السيلية والدحيل، قال: نحن نشعر بمسؤولية كبيرة كجهاز فني ولاعبين تجاه هذه المباراة التي نعتبر نقاطها مهمة جداً، والفوز سيمنحنا نفساً جديداً لبقية المباريات، وبالنسبة للمباراتين السابقتين قدمنا أشياء ايجابية وأشياء سلبية، وفي مباراتنا أمام الدحيل مثلاً قدمنا في أول 25 دقيقة أداء جيد ثم قدمنا بعد ذلك مستوى أضعف، وسنحاول الاستفادة من الاخطاء التي ارتكبناها خلال المباراتين السابقتين، وتقديم مستوى أفضل في هذه المباراة وتحقيق الفوز.

 

وتابع المدرب: في فترة التوقف الأخيرة عملنا لمعالجة بعض السلبيات وتقوية بعض النقاط الأخرى وركزنا بشكل خاص على مباراة الشحانية القادمة، وما نريد تطبيقه.

 

وعن مقارنة البعض بين ما يقدمه وبين ما كان يقدمه ماتشالا مع الفريق، قال: هذا الأمر لا يقلقني، وأنا لا أكترث بهذه المقارنات.

 

من جهته قال الفنزويلي جون كارلوس لاعب الأهلي: تعتبر المباراة القادمة واحدة من أقوى المواجهات التي نخوضها..  سنلعب أمام فريق يقاتل من أجل الحفاظ على حظوظه للبقاء، وستكون مباراة صعبة لأنه أظهر قدرات كبيرة، ولكننا نثق في أننا سنقدم الأفضل، وسنعمل لتحقيق الفوز.

 

وتابع: أعتقد انه من الصائب أن نركز على هذه المباراة ونحصد النقاط الثلاث وبعدها نفكر في المباريات القادمة، ولكن من المهم أن نشير إلى صعوبة هذه المباراة، وأن الفوز سيمنحنا المزيد من الثقة ويجعلنا نخوض المباريات القادمة بأريحية كبيرة، وبعدها سنرى كيف ستسير الامور وكيف ستكون حظوظه.

 

وواصل: مستوى الدوري يعتبر عالياً وهناك طموحات كبيرة من الجميع للارتقاء لأعلى نقطة، ومؤكد أن وجود محترفين ومواطنين بمستويات عالية يسهم في رفع المستويات.