مقابلة حصرية

دييجو أمادو لاعب الغرافة في مقابلة حصرية قبل مواجهة الريان في الأسبوع التاسع

16/10/2018

دييجو أمادو لاعب الغرافة في مقابلة حصرية قبل مواجهة الريان في الأسبوع التاسع


Alt

 

مع عودة المنافسات و المباريات لدوري نجوم QNB خلال الأسبوع التاسع و ذلك إثر توقف بسبب الاستحقاقات الدولية و أيام الفيفا، سيكون الغرافة و الريان على موعد مع مواجهة كبيرة يوم السبت القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

من المؤكد أن كل فريق سيسعى جاهداً لمواصلة مسيرته في البطولة، حيث حقق الغرافة الفوز في الجولة الثامنة على العربي بثلاثة أهداف دون رد، في حين خسر الريان أمام الخور بهدف دون رد.

 

وفي هذا الإطار تحدث البرتغالي دييجو أمادو لاعب الغرافة في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. إلى التفاصيل:

 

كيف ترى مباراة الريان القادمة في الأسبوع التاسع؟

نعرف أن المباراة ستكون صعبة و أمام فريق قوي لديه إمكانيات جيدة على المستوى الفردي و الجماعي، لكن تركيزنا مُنصب على فريقنا و الاستعداد الجيد، فقد بدأنا التحضير بعزيمة واجتهاد وقوة من أجل أن نكون في أفضل حالاتنا ومستوانا.

ما تطلعاتكم خلال هذه المباراة؟

هدفنا دائماً في جميع المباريات الفوز بغض النظر عن المنافس.. الآن سنواجه الريان وهدفنا البحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

لقد فزتم على الريان في القسم الثاني بالموسم الماضي بنتيجة كبيرة فهل الغرافة قادر على تكرارها هذا الموسم ؟

نحن نريد الفوز بغض النظر عن النتيجة.. إذا كان الانتصار سيكون بهدف فهذا أمر جيد.. صحيح أن الفوز بنتيجة كبيرة يعطي ثقة أكبر للفريق ولكن الأساس هو الحصول على النقاط الثلاث في كل مباراة نخوضها.

 

ماهي أبرز نقاط قوة وضعف كل فريق في رأيك؟

كل فريق لديه إمكانيات كبيرة، و أنا أفضل الحديث عن فريقي الذي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين.. نعرف أن منافسنا أيضاً الريان لديه لاعبين على مستوى عالٍ وكبير.. أما نقاط الضعف فإنني لا أفضل الحديث عن هذا الأمر.

 

من أكثر لاعبي الريان الذي تخشاه ؟

الجميع يعرف أن في الريان مجموعة جيدة من اللاعبين المميزين، فهناك على سبيل المثال تباتا الذي بإمكانه أن يصنع الفارق في أي لحظة ولديه قدرات كبيرة.. نحن لن نتعامل مع لاعب واحد بل مع منافس كبير وقوي لديه عدد وافر من اللاعبين الجيدين.

Alt

كيف ترى المواجهة الفنية بين كلا المدربين؟

نعم من المؤكد أنها قد تكون مباراة خاصة بالنسبة للمدربين بحكم أن مدربنا جوركوف كان متواجد مع الغرافة منذ عدة مواسم وهو المدرب الآن ويريد أن يقودنا للأفضل.. في الجانب المقابل فالريان لديه المدرب بولنت و الذي كان مدربنا في الموسم الماضي.. أعتقد أنها ستكون مباراة تكتيكية فنية بجانب حماس اللاعبين داخل الملعب.

 

بولنت كان مدربكم السابق و الآن هو مدرب الريان فماذا تقول له؟

بحكم أنني تدربت تحت قيادته فسأكون سعيداً برؤيته مرة أخرى في دوري نجوم QNB، لكنني سأكون منافساً ومدافعاً عن فريقي في الملعب وسنبذل كل ما في استطاعتنا، و أتمنى الأفضل لفريقنا في هذه المباراة.

 

باعتباره مدربكم سابقاً فهو يعرف مستوى كل لاعب في الغرافة، فهل هذا يشكل عبئاً إضافياً عليكم ؟

أكيد أنه يعرف الكثير من الأمور، لكنه في المقابل من المؤكد يعرف أننا فريق صعب جداً.

 

ما توقعاتك للغرافة هذا الموسم ؟

التطلعات و الطموحات كبيرة بحكم أننا أنهينا الدوري في الموسم الماضي بالمربع الذهبي، الآن و خلال هذا الموسم نتمنى على الأقل تحقيق المركز الذي حصلنا عليه الموسم الماضي إن لم يكن أفضل منه.

 

هل أنتم قادرون على ذلك؟

نعم الغرافة لديه القدرة على إنهاء الدوري في المربع الذهبي.. لدينا الدوافع و الحافز لتحقيق تطلعاتنا و طموحات إدارة و جماهير النادي.

 

ماطموحاتك هذا الموسم مع الفهود ؟

أسعى بكل قوة لتقديم الأفضل في كل مباراة و تحقيق الإضافة لفريقي، حيث أنني لا أدخر جهداً في أي مباراة أخوضها.

 

في رأيك هل الغرافة سينافس على الفوز بإحدى البطولات خلال الموسم؟

لقد نافسنا بقوة في الموسم الماضي، حيث حصلنا على بطولة كأس QSL قبل أن ننافس و نلعب في بطولة كأس قطر 2018 ، و الآن في الموسم الحالي سنسعى للمنافسة أيضاً ونأمل أن نوفق في مشوارنا.