أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع العشرين: الخور Vs الخريطيات

26/03/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العشرين: الخور Vs الخريطيات


Alt

 

كما أن هناك صراع كبير على لقب الدوري وعلى المربع الذهبي، فهناك صريع مهم جداً في منطقة آخر الترتيب للهروب من الهبوط.. وسيشهد الأسبوع الـ 20 من دوري نجوم QNB، واحدة من المباريات المهمة بين فريقين يسعيان بكل قوة من أجل الهروب على الأقل من الهبوط المباشر إلى الدرجة الثانية، ونعني بهما فريقي الخور والخريطيات اللذين سيلتقيان يوم الأحد 31 مارس 2019 في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق بإستاد الخور في مباراة صعبة على الجانبين.

 

 ويمكن القول إنها مواجهة مصيرية، وتعتبر النقاط الثلاث فيها غالية جداً، حيث تجمع بين صاحبي المركزين الحادي عشر والثاني عشر في الترتيب.

 

يدخلها الخو وهو في المركز الحادي عشر برصيده 15 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات وخسارته 12 مرة وتعادله في 3 مواجهات، وله 17 هدفاً واستقبلت شباكه 35 هدفاً.

 

أما الخريطيات ففي المركز الثاني عشر بـ 12 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات وخسارته 15 مرة، ولم تعرف مواجهات الفريق الـ 19 الماضية نتيجة التعادل، كما سجل 16 هدفاً واستقبلت شباكه 49 هدفاً.

 

وإن كان الخريطيات قد حقق نتائج لافتة للانتباه في الأسابيع الأخيرة، وتحديداً الثلاثة الماضية التي حقق فيها الفوز على أم صلال والغرافة وقطر، فالخور تعرض خلالها لخسارة واحدة أمام الريان، في حين فاز على أم صلال وقطر.

 

وبالتالي فالفريقين مستواهما متصاعد في الفترة الأخيرة ويحققان نتائج إيجابية، وهو ما سيجعل المواجهة صعبة عليهما خاصة في ظل الحذر الذي يتوقع أن يلعب به كل فريق، وهو ما يعني أن التركيز يجب أن يكون عالياً لدى اللاعبين، مع اللعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو النقاط الثلاث.