أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع العشرون: الوكرة VS الخور

31/03/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع العشرون: الوكرة VS الخور


Alt

 

يلتقي فريقا الوكرة والخور على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي عند الساعة السادسة والربع مساء السبت 3 أبريل 2021 في الأسبوع العشرين من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، وهي مباراة قوية للغاية يتطلع خلالها كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

الوكرة صاحب المركز التاسع في جدول الترتيب، يمتلك في رصيده 22 نقطة جمعها من 6 انتصارات و10 هزائم و4 تعادلات، وسجل لاعبوه 17 هدف، بينما اهتزت شباكهم ب 29، وكان الفريق قد حقق الفوز في الأسبوع الحادي والعشرين على الغرافة بهدفين دون رد في المباراة التي تم تقديمها بسبب استحقاق الغرافة في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال آسيا 2021 أمام نادي أجمك الأوزبكي يوم 7 أبريل 2021.

 

ويتطلع الوكرة أيضاً لتجاوز الآثار النفسية للخسارة التي تعرض لها إدارياً في الدور نصف النهائي من بطولة كأس Ooredoo أمام السيلية بثلاثة نظيفة حرمته من خوض المباراة النهائية رغم فوزه داخل الملعب، بسبب خطأ في إشراك اللاعب جاسم الجلابي الذي لم يكن موجوداً في قائمة المباراة.

 

في المقابل لن تكون المهمة سهلة أمام الخور الساعي للتمسك بأمل البقاء والهروب من المراكز المتأخرة، حيث يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة جمعها من 3 انتصارات و5 تعادلات بينما خسر في 11 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدف واهتزت شباكهم ب 40 هدف.

 

وبلا شك حاول كلا المدربين الألماني وينفريد شايفر مدرب الخور، والإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، استغلال فترة توقف الدوري بسبب مشاركة العنابي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 أن يصححا الأخطاء ويعالجا السلبيات للظهور بأفضل صورة وتحقيق الانتصار في المباراة.