أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الوكرة VS الأهلي

06/11/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الوكرة VS الأهلي


Alt

 

الجمعة 8 نوفمبر 2019

التوقيت 17:10

استاد سعود بن عبد الرحمن – نادي الوكرة

 

يلتقي الوكرة والأهلي في مواجهة متكافئة بين فريقين سيلعب كل منهما على حصد النقاط الثلاث، وذلك قبل فترة توقف الدوري القادمة بسبب الاستحقاقات المدرجة على الرزنامة.

 

المواجهة ستكون بأفكار إسبانية، حيث يقود الوكرة الإسباني ماركيز لوبيز في مواجهة مواطنه روبين دي لاباريرا الذي يتولى تدريب النادي الأهلي.

 

وكلما اقتربنا من نهاية القسم الأول زادت المنافسة قوة خاصة بين الفرق المتقاربة المستوى والنتائج، وإذا تحدثنا عن الوكرة في هذه المواجهة فقد كان قريباً من الفوز في الجولة الماضية على العربي لولا أنه اكتفى بالتعادل بهدفين لكل فريق، ومني مرمى الوكرة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليصبح في رصيده تسع نقاط يحتل بها المركز الثامن.

 

 وفي المقابل الأهلي حقق فوزاً غالياً في الجولة الماضية على أم صلال بهدف مقابل لا شيء أحرزه المهاجم المتألق أبيل ماثيوس، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويحتل المركز السادس، ولا يفصله عن المربع الذهبي سوى نقطتين فقط، حيث يحتل السد الذي لديه مباراتين مؤجلتين المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

 

كل المؤشرات تؤكد أن اللقاء لن يكون سهلاً على أي فريق، وستكون رغبة الانتصار موجودة لدى كل منهما في إطار حرص كل فريق على تحقيق أهدافه وتطلعاته.