تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الوكرة 2 - 1 الأهلي

08/11/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الوكرة 2 - 1 الأهلي


Alt

 

فاز فريق الوكرة على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019، ضمن الأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB، على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، بعد مباراة متكافئة بين الفريقين.

 

بادر الأهلي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق نبيل الزهر، وتعادل للوكرة علي مال الله في الدقيقة 52، قبل أن يعود محمد بن يطو ليسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88، ليرفع الوكرة رصيده إلى 12 نقطة، ويظل الأهلي عند 13 نقطة.

 

جاءت بداية المباراة بأفضلية للأهلي الذي بدأ في تهديد مرمى الوكرة في الدقيقة 8 بتسديدة من هيرنان بيرز أبعدها عثمان كوليبالي لاعب الوكرة.. قبل أن يعود نبيل الزهر ليسجل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 16 بعد مراوغته لمحمد وعد وتسديد كرة قوية على يسار الحارس سعود الخاطر.

 

بعد الهدف حاول الفريقين التسجيل فضاعت فرصة من مشعل عبد الله لاعب الوكرة في الدقيقة 20، من تسديدته التي مرت بجوار القائم الأيسر، كما أهدر زميله محمد بن يطو فرصة في الدقيقة 35، وكذلك تسديدة لعثمان كوليبالي في الدقيقة 40 مرت بعيدة عن المرمى.

 

 في الشوط الثاني وبالوصول إلى الدقيقة 52 نجح علي مال الله في تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

وتتواصل المحاولات من جانب الفريقين، من رأسية لهيرنان لاعب الأهلي مرت بعيدة عن المرمى، وتسديدة للاعب الوكرة سانشيز في الدقيقة 70 أبعدها حارس الأهلي أفانيلدو، لتتواصل المباراة حتى الدقيقة 88 التي شهدت تسديدة قوية من إسماعيل محمود لاعب الوكرة ارتدت من الحارس أفانيلدو لتجد محمد بن يطو المتابع والذي لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك هدف ثاني للوكرة.

 

 تواصلت المباراة للدقائق المتبقية من عمرها بهذه النتيجة حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الوكرة بهدفين مقابل هدف.