أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الغرافة VS أم صلال

07/11/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الغرافة VS أم صلال


Alt

 

السبت 9 نوفمبر 2019

التوقيت 19:20

استاد ثاني بن جاسم – نادي الغرافة

 

تختتم مباريات الأسبوع العاشر بمواجهة تجمع بين الغرافة وأم صلال، حيث سيدخل الفريقين هذه المباراة بهدف واحد وهو الفوز مع معطيات مختلفة، فالغرافة يريد مواصلة تحقيق النتائج المميزة حتى يظل في المراكز المتقدمة، في المقابل أم صلال ما يزال يبحث عن استعادة التوازن بعدما خسر الكثير من النقاط في المباريات الماضية وهو ما جعله يتراجع كثيراً إلى المراكز المتأخرة.

 

الغرافة وبعد فوزه في الأسبوع التاسع على الخور بثلاثة أهداف مقابل هدف رفع رصيده إلى 17 نقطة، ويتطلع لتحقيق الفوز للحفاظ على المركز الثالث الذي كان قد احتله عقب الأسبوع الماضي، وذلك في ظل المنافسة القوية على المربع الذهبي بين عدد من الأندية.

 

وفي الجانب الآخر نجد أن أم صلال يعاني حتى الآن، حيث يمتلك 5 نقاط فقط خلال 9 مباريات، وحصل عليهم من الفوز في مباراة واحدة وتعادل مرتين وخسارة 6 مباريات كان آخرها أمام الأهلي في الأسبوع التاسع بهدف دون رد.

 

ويدرك مدرب أم صلال واللاعبين أن الفريق قد أصبح في وضع حرج جداً فهو في مركز متأخر وفي دائرة الخطر، ولذا من المؤكد سيبذل الفريق أقصى ما في جهده من أجل تعديل أوضاعه ومعالجة الأخطاء سريعاً وترتيب الأوراق من أجل تحقيق الفوز في هذه المواجهة لتكون بمثابة خطوة للأمام يمكن أن تأتي بعدها خطوات أخرى.

 

أما الغرافة فيدرك الجهاز الفني ولاعبيه أن أي نتيجة غير الفوز قد تؤدي إلى التراجع في الترتيب المتقدم الذي يتواجد فيه الفريق، لذا من المؤكد سيلعب أيضاً على الظفر بالنقاط الثلاث.

 

وما بين رغبة الفريقين في الحصول على النقاط الثلاث، سنشاهد مباراة قوية وكبيرة خاصة وأن كل فريق لديه مجموعة مميزة من اللاعبين.