أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: العربي VS السيلية

05/11/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: العربي VS السيلية


Alt

 

الخميس 7 نوفمبر 2019

التوقيت 19:20

استاد حمد الكبير – النادي العربي

 

يطمح كل من العربي والسيلية في الفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين ضمن الأسبوع العاشر والذي سيكون الأخير قبل فترة توقف الدوري بسبب الاستحقاقات المُدرجة على رزنامة الموسم 2019- 2020.

 

وتحظى مباريات الفريقين في دوري نجوم QNB خلال المواسم الأخيرة بالمزيد من التحديات والمنافسات المثيرة في المستطيل الأخضر، وهو ما سيجعل المباراة بينهما على صفيح ساخن.

 

ويدخل العربي المباراة وهو في المركز الخامس ضمن الترتيب العام لجدول الدوري، حيث يمتلك 14 نقطة وخرج من المربع الذهبي نتيجة خسارته نقاط في الجولات الماضية والتي كان آخرها التعادل أمام الوكرة في الوقت بدل الضائع خلال الأسبوع التاسع، وقبلها كان قد خسر أمام الريان في الأسبوع الثامن، وفي الأسبوع السابع خسر أمام الغرافة.

 

لذا تبدو المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للعربي الذي يتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات والتوازن في نفس الوقت حتى لا يبتعد كثيراً عن المقدمة، وبهدف العودة إلى المراكز الأربعة الأولى.

 

في المقابل السيلية يخوص المباراة وهو في المركز السابع برصيد 11 نقطة كان قد حصل عليها بالفوز في 3 مباريات والخسارة في 4 والتعادل في مباراتين.

 

وخلال الأسبوع التاسع خسر السيلية من الريان بهدفين دون رد، ولذا تبدو مواجهة العربي فرصة أمامه من أجل التعويض واستعادة الانتصارات التي توقفت من الأسبوع السابع والذي كان قد فاز خلاله على الوكرة، في حين تعادل أمام الشحانية في الأسبوع الثامن قبل الخسارة الأخيرة أمام الريان.

 

المواجهة تمثل تحدياً كبيراً للفريقين وفرصة لتعويض ما ضاع منهما من نقاط، وهو ما يفرض على المدربين هيمير هالجريمسون وسامي الطرابلسي إلى البحث عن الطريق الذي يقود للشباك من خلال الإمكانيات واللاعبين الموجودين في كل فريق، ففي العربي حمدي الحرباوي ولاسوجا وأحمد فتحي ومحمد صلاح النيل ويوسف عبد الرزاق وغيرهم من اللاعبين.

 

فيما يراهن السيلية على لاعبيه وأبرزهم هداف الفريق كريم أنصاري ونذير بلحاج وعبد القادر الياس ومبارك بوصوفة ومجدي صديق وغيرهم من اللاعبين.