تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: العربي 1 - 2 السيلية

07/11/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: العربي 1 - 2 السيلية


Alt

 

حقق السيلية فوزاً ثميناً على العربي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع العاشر من بطولة دوري نجوم QNB، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي مساء يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر 2019.

 

ورفع السيلية رصيده إلى 14 نقطة، وعاد للانتصارات مجدداً، في المقابل توقف رصيد العربي عند 14 نقطة أيضاً وواصل خسارة النقاط خلال الأسابيع الماضية، سواء من خلال الهزائم أو التعادلات.

 

تمكن العربي من انهاء الشوط الأول بهدف وحيد سجله لاسوجا بالدقيقة 45 من هجمة خاطفة مررها محمد صلاح النيل عرضية بالجزاء أكملها لاسوجا لشباك خليفة أبو بكر.

 

 وكان الشوط قد انطلق سريعا من الطرفين، حيث بدأ السيلية التهديد عبر كريم أنصاري بالدقيقة الأولى قبل أن يرد عليه يوسف عبد الرزق بعد ذلك بدقيقتين، وهو ما صعد من الإثارة في الشوط والتحدي والبحث عن الأهداف، وتقاسم الفريقان الشوط من حيث الاستحواذ إلا أن فرص العربي كانت أكثر وأخطر.

 

 وقد رد القائم كرتين للحرباوي خلال الشوط، كان يمكن أن تغير الأمر أكثر مما انتهت عليه نتيجة الشوط الأول.

 

بدأ الشوط الثاني أكثر إثارة من الأول، حيث اندفع العربي للتعزيز فيما بادر السيلية للتعويض.

 

ومع مرور الوقت هدد السيلية مرمى العربي، ونجح في تسجيل هدف بالدقيقة 57 من ركينة لعبها مبارك أبو صوفة وتصدى لها مشعل الشمري من بين المدافعين محرزاً هدف التعادل لفريقه.

 

وقد صعد السيلية من هجومه ونجح البديل مجدي صديق في تمرير كرة بالعمق، وتمكن أبو صوفة من الاستحواذ عليها من بين الدفاع والحارس ووضعها بالشباك بالدقيقة 80، وهو ما زاد معاناة العربي.

 

 ولعب السيلية بعشرة لاعبيه بعد طرد محترفه التونسي بلال سعداني بالدقيقة 84 بداعي الإنذار الثاني، وبمرور الوقت لم يسجل أي من الفريقين أهداف أخرى لتنتهي المباراة بفوز السيلية بهدفين مقابل هدف.