أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: السد VS نادي قطر

07/11/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: السد VS نادي قطر


Alt

 

السبت 9 نوفمبر 2019

التوقيت 17:10

استاد ثاني بن جاسم – نادي الغرافة

 

في مباراة قوية ضمن الأسبوع العاشر، سيكون فريق الكرة بنادي السد على موعد مع مواجهة نادي قطر، وسيخوض كل فريق المباراة بهدف الحصول على النقاط الثلاث، السد من أجل تعديل الأوضاع بعد خسارته في الأسبوع الماضي، ونادي قطر بهدف مواصلة مسيرته بعد الانتصارين المتتاليين.

 

ويدخل السد المباراة وفي رصيده 15 نقطة من 7 مباريات، حيث للفريق مباراتين مؤجلتين أمام العربي والخور من الأسبوعين الخامس والسابع.

 

وتعرض فريق السد لهزيمة كبيرة في الأسبوع التاسع أمام الدحيل بنتيجة 4- 1، مما يجعل تحقيق الفوز هو الشعار الذي يرفعه الفريق من أجل استعادة التوازن حتى لا يبتعد كثيراً عن فرق الصدارة وهو الذي يدافع عن اللقب الذي ناله الموسم الماضي.

 

وبالمقابل نجد أن نادي قطر، بدأ يسير في نسق متقدم، وحقق الفريق الفوز في مباراتيه الأخيرتين، على الشحانية في الأسبوع التاسع بهدف دون رد، وقبلها على أم صلال بنتيجة 5-0، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط.

 

 ومؤكد أن نادي قطر سيدخل المباراة بمعنويات عالية، بعد أن خفت الضغوط عليه، بسبب هذه القفزة من المركز الحادي عشر إلى التاسع، وسيلعب المباراة من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب، وهذا لن يتأتى إلا بتحقيق الفوز.

 

وبهذه المعطيات ينتظر أن يدفع تشافي هيرنانديز مدرب السد، ووسام رزق مدرب نادي قطر، بأفضل العناصر وأكثرها جاهزية في المباراة والتي تعتبر صعبة جداً على الفريقين، ويتوقع أن تشهد إثارة كبيرة بينهما.