أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الريان VS الشحانية

05/11/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الريان VS الشحانية


Alt

 

الخميس 7 نوفمبر 2019

التوقيت 17:10

استاد عبد الله بن خليفة – نادي الدحيل

 

يبحث الريان عن الانتصار السابع، والشحانية عن الفوز الأول في بطولة دوري نجوم QNB هذا الموسم، عندما يلتقي الفريقين في الأسبوع العاشر.

 

المباراة تعتبر تحدياً كبيراً لرغبة وطموح الفريقين، فالريان وبالرغم من نتائجه الإيجابية المستمرة إلا أنه قد يواجه صعوبات أمام الشحانية والذي بدوره سيبذل أقصى ما في جهده لأجل الفوز الأول.

 

ويحتل الريان المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 21 حصل عليها بالفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 لقاءات، وفي الأسبوع التاسع كان قد حقق الفوز على السيلية بهدفين دون رد أحرزهما نجمه الجزائري ياسين براهيمي.

 

أما الشحانية فيحتل المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات، في حين خسر 6 مرات، كان آخرها أمام نادي قطر في الأسبوع التاسع بهدف دون رد.

 

ويطمح الشحانية في تحقيق مفاجأة على حساب فريق الريان، وإذا ما فعل ذلك يمكن أن يترك موقعه الأخير إذا ما تعثر من يقف أمامه بفارق نقطتين وهما أم صلال والخور.

 

وكل فريق لديه أرواق رابحة، حيث يمثل الجزائري ياسين براهيمي أهم أدوات الرهيب في الكثير من المباريات ومنها المباراة الأخيرة التي فاز فيها على السيلية، بالإضافة للكاميروني فرانك كوم الذي سيعود للمشاركة في المباراة بعد غياب عن اللقاء الماضي لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة الأسبوع الثامن، فضلاً عن عبد العزيز حاتم ومحمد علاء وفهد يونس وغيرهم من اللاعبين

 

فيما يعول مدرب الشحانية على لاعبيه كيسي أمانجو وعلي فريدون ورامين رضائيان نيجيل دي يونج والفارو ومصطفى جلال وغيرهم من اللاعبين.

 

ومع أن أدوات الريان أكثر حضوراً وأيضاً الفوارق بين الفريقين عطفاً على نتائجهما في الأسابيع الماضية، إلا أن الميدان وهو الفيصل في حسم النتيجة لهذا أو ذاك الفريق.