تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الريان 2 - 2 الشحانية

07/11/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الريان 2 - 2 الشحانية


Alt

 

اكتفى الريان والشحانية بالتعادل بهدفين لكل منهما في افتتاح الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد عبد الله بن خليفة في الدحيل، ليحصل كل منهما على نقطة، ولكن يخسر الريان نقطتين في سباق القمة ويصبح رصيده 22 نقطة.

 

في المقابل تعتبر النقطة ايجابية بالنسبة للشحانية الذي يقع في المركز الاخير وأصبح رصيده بعد هذا التعادل أربع نقاط.

 

وكان الشحانية الباديء بالتسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق سعود فرحان، وتعادل للريان عبد العزيز حاتم في الدقيقة 54، ثم أضاف سيبستيان سوريا الهدف الثاني للريان في الدقيقة 60، وتعادل رامين راضائيان للشحانية في الدقيقة 68.

 

بدأت المباراة بهدف مبكر من جانب الشحانية وفي الدقيقة التاسعة تحديدا ومن هجمة ناحية اليمين من توغل لكيسي أمانجوا حتى دخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية أرضية وصلت لعلي فريدون مررها لسعود فرحان الذي سدد مباشرة في المرمى بصورة مباغته لفهد يونس لتسكن الشباك.

 

 وحاول الريان بعد الهدف ان يعوض تأخره ويصل لمرمى محمد البكري حارس الشحانية، وبالفعل ضغط وتراجع لاعبو الشحانية لمنتصف ملعبهم بالكامل، وبذل ياسين براهيمي جهدا كبيرا في صناعة فرص لزملائه، ولكنها لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى محمد البكري.

 

واستمر الضغط الرياني بدون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم الشحانية بهدف مقابل دون رد.

 

بدأ الشوط الثاني كما انتهي الشوط الأول بهجوم رياني وأجرى مدرب الريان تغييرا باشراك خالد مفتاح بدلا من عبد الرحمن الحرازي، ولم تمض سوى تسع دقائق حتى تمكن عبد العزيز حاتم من إدراك التعادل للريان عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء واعتمد على الحل الفردي وسدد مباشرة لتعانق الكرة الشباك.

 

استمر الضغط الرياني والهجوم بحثا عن الهدف الثاني، ولم يستمر البحث طويلا ففي الدقيقة 60 مرر موفق عوض كرة عرضية من ناحية اليمين قابلها سيبستيان سوريا في الشباك بسهولة محرزا الهدف الثاني للريان.

 

 ولكن لم يتوقف الشحانية وتمكن في الدقيقة 68 من إدراك التعادل بكرة عرضية رفعها من ناحية اليسار علي فريدون ليهرب رامين راضائيان من الرقابة ويضعها براسه في الشباك ليعيد المباراة للتعادل من جديد.

 

وحاول كل فريق تسجيل الهدف الثالث للحصول على النقاط الثلاث، لكن مع مرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادلهما بهدفين لكل منهما.