أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الخور VS الدحيل

06/11/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الخور VS الدحيل


Alt

 

الجمعة 8 نوفمبر 2019

التوقيت 19:20

استاد الخور

 

سيكون فريق الكرة بنادي الخور على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل في الأسبوع العاشر، حيث سيستضيف الدحيل متصدر قائمة الترتيب والذي يحقق نتائج مميزة ولم يخسر أي مباراة في الدوري هذا الموسم حتى الآن.

 

الخور القادم من خسارة أمام الغرافة في الأسبوع التاسع بثلاثة أهداف مقابل هدف، سيسعى بكل قوة لاستعادة توازنه والعمل على إيقاف نزيف النقاط في الأسابيع الماضية حتى يبتعد عن منطقة الخطر.

 

ويحتل الخور المركز العاشر في جدول الترتيب بعد الأسبوع التاسع برصيد 5 نقاط حصل عليهم من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين بينما خسر 5 مباريات، ولديه لقاء مؤجل أمام السد من الأسبوع السابع.

 

في المقابل الدحيل يمر بأفضل فتراته هذا الموسم حتى الآن سواء على المستوى الفني أم البدني وكذلك على مستوى تركيز اللاعبين، والفريق قادم من فوز كبير على السد بأربعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع التاسع، وسيسعى لمواصلة انتصاراته.

 

ويتصدر الدحيل الترتيب برصيد 23 نقطة، ويخوض هذه المواجهة تحت شعار لا مجال للمفاجآت، ولهذا فإن فاريا المدرب البرتغالي للدحيل يركز على أن يبعد لاعبوه عن نشوة الفوز على السد والتركيز على المباراة المقبلة أمام الخور، ومع التأكيد عليهم أن المشوار مازال طويلاً، ولابد من العودة من الخور بالفوز ليرفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة ولا ينتظر نتائج المنافسين.

 

أما الخور فمن المؤكد أيضاً أن مدربه عمر نجحي سيجهز لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الترتيب وهو يعلم أن استمرار نزيف النقاط لا يخدم الفريق الذي يحتل مركز متأخر في قائمة الترتيب.