أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: نادي قطر Vs الأهلي

04/10/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: نادي قطر Vs الأهلي


Alt

 

السبت 5 أكتوبر 2019

التوقيت: 19:50             

استاد حمد بن خليفة – النادي الأهلي

 

يسعى فريق قطر لتعزيز نقاطه الثلاث الأولى والتي حصل عليها في الأسبوع الخامس، وذلك عندما يواجه الأهلي في الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، حيث سيعمل العميد أيضاً على استعادة التوازن بعدما فقد نقاطاً في الجولات الأخيرة.

 

نادي قطر كان قد عرف طريق الانتصارات لأول مرة في الجولة الماضية، إثر تغلبه على الخور بهدفين مقابل هدف، وكانت المباراة الأولى للفريق تحت قيادة المدرب الوطني وسام رزق والذي تولى المهمة خلفاً للمدرب الإسباني كارلوس ألوس.

 

في المقابل الأهلي كان قد خسر من الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيسعى للخروج بالنقاط الثلاث خلال المباراة أمام نادي قطر والذي لديه 3 نقاط، في مقابل الأهلي لديه 6 نقاط.

 

وربما يستعيد نادي قطر في هذه المباراة جهود الثنائي المحترفين الأجانب عبد الناصر الخياطي ومهدي برحمه بعدما غابا مؤخراً بسبب الإصابة، وهو ما سيمثل قوة للفريق والمدرب وسام رزق والذي سيحاول البناء على النجاح الذي تحقق أمام الخور، بعدما حصل الفريق على أول ثلاث نقاط، إثر 4 خسائر متتالية.

 

في حين مدرب الأهلي روبين دي لاباريرا سيحاول من جانبه العمل على استعادة توازن الفريق والعودة للانتصارات، مدعوماً بلاعبيه الجيدين والمميزين، حيث يضم الأهلي عدد من اللاعبين القادرين على تغيير الصورة والانطباع، وأبرزهم نبيل الزهر، محمد ديامي، أبيل ماثيوس، عبد الله عبد السلام، عبد الرشيد إبراهيم، وغيرهم.

 

وعلى الجانب الآخر نادي قطر لديه لاعبين على مستوى كبير أيضاً، أبرزهم راشيدوف، علي عوض، أحمد معين، خالد عبد الرؤوف، جاسم الهيل حارس المرمى، وغيرهم.