تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس عشر: السد 3 - 0 الأهلي

13/02/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس عشر: السد 3 - 0 الأهلي


Alt

 

 

فاز السد على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت الموافق 13 فبراير 2021 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري نجومQNB.

 

سجل أهداف السد: بغداد بونجاح في الدقيقة 23، وبوعلام خوخي في الدقيقة 26، وطارق سلمان في الدقيقة 88.

 

هذه النتيجة رفعت رصيد السد إلى 44 نقطة، ويظل الأهلي عند 23 نقطة.

 

جاء التهديد الأول لأحد المرميين لمصلحة السد من الكرة الثابتة في الدقيقة الثامنة والتي نفذها تاباتا وأبعدها يزن نعيم حارس الأهلي إلى ركلة ركنية لم تشكل خطورة، لتتواصل المباراة بأفضلية هجومية لمصلحة السد توجها بتسجيل الهدف الأول بواسطة مهاجمه بغداد بونجاح في الدقيقة23.

 

ولم ينتظر السد كثيراً حتى نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد عرضية من كزولا ارتقى لها بوعلام خوخي عالياً ويضعها في المرمى.

 

وشهدت الدقيقة 35 محاولة جادة من جانب الأهلي لتقليص الفارق انتهت بتسديدة للاعب ديامي اصطدمت بالعارضة.. المحاولات تواصلت بعد ذلك حتى نهاية الشوط الأول بدون أن تسفر عن جديد.

 

الشوط الثاني ومنذ بدايته بدأ متكافئاً، وأظهر لاعبي الأهلي رغبة أكبر في تقليص الفارق، فبادلوا لاعبي السد المحاولات للتسجيل، ولكن دون جدوى، بفضل التماسك الواضح لدفاع السد والذي عمل على إفساد كل المحاولات للوصول إلى شباك مشعل برشم.

 

وفي نفس الوقت لم تتوقف محاولات السد لتعزيز تقدمه بتسجيل الهدف الثالث، ونجح في ذلك خلال الدقيقة 88 والتي شهدت تسجيل الهدف الثالث بواسطة طارق سلمان، لتنتهي المباراة بفوز السد بثلاث أهداف دون مقابل.