أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس عشر: الدحيل VS الريان

11/02/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس عشر: الدحيل VS الريان


Alt

 

يلتقي في تمام الساعة السابعة والربع من مساء يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021 فريقا الدحيل والريان، في إطار مواجهات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.

 

ويدخل الدحيل المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد28 نقطة فيما الريان في المركز الرابع وله 25 نقطة، وتكتسب النقاط الثلاث لهذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، في ظل تقارب نقاط الفرق الموجودة في المقدمة - عدا السد المتصدر والذي يتقدم على صاحب المركز الثاني بفارق 13 نقطة-، ويأمل الدحيل في تحقيق الفوز لتعزيز تواجده في المركز الثاني، فيما الريان يأمل تحقيق الفوز لضمان الاستمرار للتواجد في المربع.

 

ويدخل الدحيل المباراة بعد أن استعد بشكل قوي من خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، وخسر المباراة الأولى منهما أمام الأهلي المصري، وفاز في الثانية أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وحصل على المركز الخامس في البطولة.

 

أما الريان فقد استغل مدربه الفرنسي لوران بلان فترة التوقف السابقة لتكثيف الاستعدادات لمواجهة الدحيل وللمباريات التي تليها في الدوري.

 

ونظراً لأهمية المباراة ينتظر أن يدفع صبري لموشي مدرب الدحيل ولوران بلان مدرب الريان بأفضل العناصر وأكثر جاهزية لهذه المواجهة بغية تحقيق الهدف المنشود لكليهما وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، مع تأكيد أن المواجهة لن تكون سهلة، نظراً لما يمتلكه الفريقان من لاعبين قادرين على صنع الفارق.