تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: الوكرة 3 - 3 الغرافة

03/10/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: الوكرة 3 - 3 الغرافة


Alt

 

 

تعادل فريقا الوكرة والغرافة بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق من مساء الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019، بإستاد سعود بن عبد الرحمن بالوكرة، ضمن الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB.

 

 وبهذا يرفع كل فريق رصيده إلى نقطة، فالغرافة أصبح لديه 11 نقطة، والوكرة 7 نقاط.

 

جاءت المباراة جميلة ومثيرة من الفريقين، حيث بادر الغرافة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 بواسطة مهاجمه أحمد علاء، ولكنه لم يهنأ بهذا التقدم كثيراً، حين نجح محمد بن يطو في معادلة النتيجة للوكرة في الدقيقة 19، لتتواصل المباراة بعد ذلك متكافئة بين الفريقين، حتى نجح خالد منير في تسجيل الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة 30.

 

 وتواصلت الإثارة بالهجمات المتبادلة، حتى نجح عدلان قديوره في معادلة النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما.

 

وفي الشوط الثاني نجح عثمان كوليبالي من وضع الوكرة في المقدمة مرة أخرى بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 57، وبعد مرور 3 دقائق فقط نجح جاتشول كو لاعب الغرافة في إعادة النتيجة إلى وضع التعادل بتسجيله الهدف الثالث لفريقه.

 

بعد ذلك في الدقائق التالية جرت محاولات حثيثة من جانب الفريقين، ولكن لم يكتب لها النجاح، حتى أعلن الحكم محمد أحمد الشمري عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.