أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: الريان VS الخريطيات

19/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: الريان VS الخريطيات


Alt

 

تختتم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع من مساء يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020 مباريات الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 وذلك باللقاء الذي يجمع الريان بالخريطيات على استاد الخور.

 

ويخوض الريان المباراة ورصيده 7 نقاط، حصدها بعد فوزه في مباراتين وخسارته لمثلها وتعادله مرة واحدة، وسجل لاعبوه 6 أهداف، في حين استقبلت شباكه 5 أهداف.

 

فيما الخريطيات بالمركز الثامن وله 6 نقاط، نالها بعد فوزه في مباراتين وخسارته ثلاث مرات، وسجل لاعبوه 5 أهداف، في حين يعتبر الفريق الأكثر استقبالاً للأهداف خلال الجولات الخمس الماضية من الدوري "11" هدفاً.. وينتظر أن يدخل الفريقان المباراة بشعار الفوز فقط، من أجل التقدم لمراكز أفضل في جدول الترتيب.

 

بالعودة إلى نشاط الفريقين خلال الفترة الماضية نجد أن كلاهما ظل يواصل استعداداته، سواء بالتدريبات أو بخوض مباريات بطولة كأسOoredoo، والتي وصل فيها الخريطيات إلى مرحلة ربع النهائي وخرج بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية أمام الوكرة، فيما تأهل الريان إلى الدور نصف النهائي بفوز على الخور بهدف دون مقابل.

 

وينتظر أن يحشد مدربا الفريقين أفضل العناصر، وأكثرها جاهزية لهذه المباراة التي تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لكليهما.

 

وتعتبر المواجهة مكشوفة بالنسبة لهما، باعتبار أن كل منهما يعرف نقاط قوة وضعف لدى الفريق الآخر، مما يجعله قادراً على إعداد الخطة المناسبة للمواجهة، وبما يحقق له طموحه وهو استئناف الدوري بنتيجة إيجابية.