أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: الدحيل VS الغرافة

19/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: الدحيل VS الغرافة


Alt

 

يخوص فريقا الدحيل والغرافة مواجهة قوية مساء يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB.

 

وبالرغم من أن المشوار مازال طويلاً في الدوري، إلا أن هذه المواجهة يمكن اعتبارها بمثابة عنق زجاجة للفريقين خاصة أنهما في بعض الأسابيع الخمسة الأولى لم يحققا النتائج التي تليق بإمكانيات وقدرات الفريقين اللذين ينافسان باستمرار على الصدارة، وهي تعتبر مواجهة بست نقاط لاسيما أنهما يتساويان في عدد النقاط فالفائز سيبتعد عن منافسه، ولكن التعادل يعني نزيف جديد للنقاط بالنسبة لهما.

 

الغرافة قبل هذه المواجهة يملك تسع نقاط وهو نفس رصيد الدحيل، وقد تمكن كل منهما تحقيق الفوز في ثلاث مناسبات هذا الموسم بالبطولة، وخسر أيضاً كل منهما مرتين، ولم يحقق أي منهما نتيجة التعادل في الأسابيع الخمسة الأولى أيضاً.

 

وسيسعى صبري لموشي مدرب الدحيل وكذلك يوكانوفيتش مدرب الغرافة إلى الاستفادة من كافة الأوراق الرابحة المتاحة لديهما سواء على صعيد اللاعبين المواطنين أو المحترفين الأجانب.

 

وقد استفاد كلا الفريقين من فترة توقف الدوري في علاج الأخطاء التي ظهرت في الفترة الماضية، من خلال مباريات كأسOoredoo   التي وصل فيها الغرافة إلى الدور قبل النهائي، بينما غادر الدحيل المنافسات من مرحلة المجموعات.