تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: الخور 0 - 0 السيلية

21/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: الخور 0 - 0 السيلية


Alt

 

 

تعادل فريقا الخور والسيلية بدون أهداف، في المباراة التي جرت أحداثها مساء السبت الموافق 21 نوفمبر على استاد الخور، ضمن الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB.

 

بهذه النتيجة يرفع السيلية رصيده إلى 8 نقاط، والخور إلى 4 نقاط.

 

شهد الشوط الأول محاولات من الجانبين للتسجيل، بدأت بتسديدة لمهند علي لاعب السيلية سيطر عليها بابا جبريل حارس مرمى الخور، وفي الدقيقة 15 انطلق ليوناردو جمالهو لاعب الخور وراوغ كلود أمين حارس مرمى السيلية ثم سدد في المرمى لتجد كرته عادل بدر الذي أبعدها من خط المرمى.

 

وفي الدقيقة 21 سدد مهند علي كرة قوية أبعدها بابا جبريل، لتشهد الدقائق التالية أفضلية واضحة لمصلحة الخور، الذي أهدر لاعبوه أحمد حسن وليوناردو 3 فرص، الأولى في الدقيقة 21 من تسديدة أحمد حسن التي ارتدت من القائم ليسيطر عليها الحارس كلود أمين، وتلتها أخرى لذات اللاعب في الدقيقة 28 بتسديدة مرت إلى ركلة مرمى، وفي الدقيقة 30 سدد ليوناردو كرة قوية أبعدها سيرجين مابودجي مدافع السيلية إلى ركلة ركنية.

 

أما آخر محاولات هذا الشوط فكانت من تسديدة فهد وعد لاعب السيلية أبعدها هلال محمد إلى ركلة ركنية.

 

تواصلت الفرص المهدرة في الدقيقة 60 من تسديدة ليوناردو جمالهو لاعب الخور التي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس كلود أمين، وقبلها لمصلحة السيلية من تسديدة أحمد حموذان أعلى العارضة، وتسديدة تياغو بيزارا لاعب السيلية في الدقيقة 68 ولم يكن حظها بأفضل من حظ تسديدة زميله حموذان.

 

وشهدت الدقيقة 70 إهدار فرصتين، الأولى لمصلحة الخور من تسديدة أحمد حسن التي سيطر عليها كلود أمين، وارتدت الكرة لينفرد تياغو بيزارا بالحارس بابا جبريل ويسدد الكرة إلى ركلة مرمى، وتوالت الفرص المهدرة بتسديدة ضعيفة لمهند علي في يد الحارس بابا جبريل، وأخرى لمجدي صديق مرت بجوار القائم الأيسر، ووقفت العارضة حائلا دون تسجيل الخور لأول الأهداف، بعد تسديدة جيانيس القوية التي ارتدت إلى داخل الملعب.

 

تواصلت المحاولات من جانب الفريقين للتسجيل، ولكنها جميعاً لم تصب الهدف حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل بدون أهداف.