أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: نادي قطر VS العربي

24/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: نادي قطر VS العربي


Alt

 

يلتقي في السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم الخميس 26 نوفمبر 2020، نادي قطر والعربي في إطار مباريات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB، وتقام على إستاد سحيم بن حمد في نادي قطر.

 

المواجهة متكافئة ومتقاربة المستوى، وكل النتائج فيها محتملة سواء فوز أحد الفريقين على الآخر أو التعادل، ففارق النقاط بينهما ضئيل، حيث نادي قطر يملك ست نقاط من فوزين وأربع هزائم ويحتل المركز الثامن، بينما يملك العربي خمس نقاط من فوز وحيد وتعادلين وثلاث خسائر ويحتل المركز العاشر.

 

ومن المؤكد أن جماهير كل فريق ينتظرون أن تتحسن النتائج ويزداد رصيد النقاط لكل منهما، من أجل الاقتراب من المراكز المتقدمة، لاسيما أن تدارك الموقف ممكن في الأسابيع الأولى من البطولة.

 

ويدخل نادي قطر هذه المباراة بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه في الأسبوع الماضي على حساب الوكرة بهدف أحرزه النجم الجزائري الجديد يوسف بلايلي، ويسعى دون شك أن يواصل مسيرة الانتصارات تحت قيادة مدربه الوطني يونس علي بعد أن اكتملت صفوفه لاسيما على صعيد اللاعبين المحترفين الأجانب.

 

وفي المقابل يخوض العربي هذه المواجهة بعد أن خسر الأسبوع الماضي أمام السد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ومن المؤكد أن المدرب الأيسلندي هالجريمسون يسعى لتصحيح أوضاع الفريق ويخرج من حالة الخسارة ليستعيد توازنه مرة أخرى.