تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: الوكرة 0 - 0 نادي قطر

23/02/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: الوكرة 0 - 0 نادي قطر


Alt

 

 

تعادل فريقا الوكرة وقطر، بدون أهدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الأسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.

 

هذه النتيجة رفعت رصيد قطر إلى 28 نقطة، والوكرة إلى 15 نقطة.

 

جاءت البداية بأفضلية هجومية لمصلحة الوكرة ولكن نجح دفاع قطر في ابقاء شباكه نظيفة بإفساد كل المحاولات التي استهدفت تسجيل هدف سريع يمنح الوكرة الأسبقية.. وجاءت أبرز الفرص في الدقيقة الثامنة من رأسية عمر علي التي مرت الى ركلة مرمى، كما ضاعت فرصة أخرى للوكرة من رأسية عبد النور بلحسيني في الدقيقة 15.

 

تواصلت أفضلية الوكرة بدون أن تسفر عن هدف، وبالمقابل جاء أول تهديد من جانب قطر من تسديدة يوسف بلايلي في الدقيقة 28 والتي مرت بعيدة عن المرمى.

 

بدأ قطر يبادل الوكرة الهجمات وشهدت الدقيقة 39 انفراد تام للاعبه أنتوني أكبوتو بالمرمى لينجح سعود الخاطر في انقاذ الوكرة من استقبال هدف بتصدي ناجح في توقيت مثالي.

 

الشوط الثاني مع بدايته سدد عبد الغني منير كرة قوية أبعدها الحارس جاسم الهيل.

 

في الدقيقة 61 أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الوكرة ياسين عبد الله بعد مخالفة ارتكبها مع حامد إسماعيل، ليهدر بعدها مباشرة أكبوتو فرصة تسجيل أول أهداف اللقاء لمصلحة نادي قطر، كما حرم القائم الأيمن الوكرة من استقبال هدف بعد تسديدة قوية للمهدي برحمة وتألق سعود الخاطر بعدها فأبعد تسديدة بشار رسن.

 

تواصلت المباراة قوية ومثيرة وسط رغبة كبيرة من الفريقين للتسجيل لتضيع أكثر من فرصة أبرزها تسديدة خالد وليد لاعب قطر التي اصطدمت بالقائم، وشهدت الدقائق التالية ضغطاً متواصلاً من جانب قطر لتسجيل هدف الأسبقية مستفيداً من النقص العددي في صفوف الوكرة، ولكن دون جدوى حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف.