أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: الغرافة VS الدحيل

21/02/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: الغرافة VS الدحيل


Alt

 

 

يبحث الغرافة عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، بينما سيعمل الدحيل على اقتناص نقاط المباراة لمواصلة المشوار، عندما يلتقي الفريقين مساء يوم الاثنين الموافق 22 فبراير 2021 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB.

 

ويسعى الغرافة إلى الثبات في المربع الذهبي وهو صاحب المركز الرابع بنقاطه التي تبلغ " 27 " وهو نفس رصيد نادي قطر (الثالث)، أما الدحيل فهو يهدف لتأمين المركز الثاني الذي يتواجد فيه برصيد 31 نقطة بفارق 13 نقطة عن المتصدر السد (44 نقطة) وذلك قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

 

الفريقان لعبا مباراة كبيرة في نصف نهائي كأس قطر 2021 قبل أيام وحسمها الدحيل بهدفين مقابل هدف، وهو ما يجعل المدربين على تصور تام بالخطوط وما يضمانه من نجوم، وكل من يوكانوفيتش ولموشي سيخضعان الفريقين لتقييم دقيق وايجاد الأسلوب المناسب في التعامل مع المباراة الكبيرة.

 

المباراة يتوقع أن تكون مثيرة وحافلة بالكثير من الندية والإثارة لاسيما أن التنافس في مراكز المربع الذهبي تكون مثيرة وقوية.

 

هجوم الدحيل سيكون متحفزاً بما لديه من لاعبين مميزين، ويقف في المقدمة منهم دودو والمعز علي وأدملسون، حيث يسعى الهجوم في الدحيل لترك بصمة قوية في مرحلة تنافسية مهمة، وهذا ما يضع دفاع الغرافة أمام تحد كبير.

 

في جانب الغرافة سيكون هجومه من خلال كودجيا وسفيان هني ومؤيد حسن أمام مهمة كبيرة في فك شفرة دفاعات الدحيل القوية.