تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: الغرافة 1 - 2 الدحيل

22/02/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: الغرافة 1 - 2 الدحيل


Alt

 

عزز الدحيل تواجده في وصافة دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021 حتى الآن، بعد الفوز الذي حققه على الغرافة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة مساء يوم الاثنين الموافق 22 فبراير 2021 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

حيث رفع رصيده الى 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الغرافة عند 27 نقطة، وقد سجل أهدف المباراة، للدحيل محمد مونتاري ودودو بالدقيقتين 19، 44، وللغرافة كودجيا في الدقيقة 24 من ركلة جزاء.

 

نجح الدحيل في التقدم خلال الشوط الأول بهدفين مقابل هدف وحيد بعد أن كان حضوره مبكرا في المباراة من خلال هدف سجله ألونجا برأسية من ركنية إلا أن الـ VAR تدخل وتم إلغاء الهدف بسبب التسلل، واستمر تدخل الـ VAR في أحداث أخرى من الشوط سواء إلغاء هدف أو احتساب أو الغاء ركلات جزاء.

 

سجل الهدف الأول للدحيل محمد مونتاري بالدقيقة 19 من كرة مررت من ركنية أبعدها حارس الغرافة يوسف حسن لتجد مونتاري بالانتظار وسددها بيسراه للشباك من داخل الجزاء إلى الشباك.

 

وكان الدحيل هو الأخطر والأكثر استحواذاً على مجريات الشوط، وتواجد في ساحة الغرافة والذي سعى من خلال محاولات محدودة أن يعود حتى جاءت الدقيقة 24 ليحتسب الحكم ركلة جزاء له بتدخل من الـ VAR ونفذها بنجاح جوناثان كودجيا إلى المرمى وعاد بفريقه إلى المباراة بتعادل 1 / 1 .

 

غادر لاعب الدحيل محمد مونتاري مصابا وأشترك المعز علي بدلاً منه، وبمرور الوقت أضاف لاعب الدحيل دودو الهدف الثاني بالدقيقة 44 من كرة ركنية ووضعها برأسية رائعة في شباك يوسف حسن حارس مرمى الغرافة.

 

وغاب بعض اللاعبين عن الفريقين أبرزهم مهدي بن عطية وبسام الراوي وأحمد ياسر من الدحيل، فيما استمر غياب أحمد علاء وبعض اللاعبين الآخرين من الغرافة.

 

في الشوط الثاني حاول الغرافة العودة من خلال البحث عن التعادل بعد أن تحسن مستواه عما كان عليه بالشوط الأول، فيما استمر الدحيل في البحث عن هدف الأمان والاطمئنان الثالث، إلا أن الكرات التي سنحت للاعبيه لم تستغل بالشكل المناسب، وأيضاً لم يجد الغرافة الطريق لإدراك التعادل، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل بهدفين مقابل هدف.