تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: السيلية 1 - 1 الخور

23/02/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: السيلية 1 - 1 الخور


Alt

 

فرض الخور التعادل الإيجابي على منافسه السيلية بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021.

 

سجل هدف السيلية الإيراني رامين رضائيان بالدقيقة " 4 "، فيما أحرز التعادل للخور البرازيلي رافائيل بالدقيقة " 77 ".

 

ورفع السيلية رصيده إلى 23 نقطة، فيما أصبح رصيد الخور 14 نقطة.

 

استطاع السيلية خطف هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول عن طريق الإيراني رامين رضائيان من كرة مررها محمد مدثر عرضية بالجزاء وسددها رامين بالمباشر لتعبر من تحت يدي الحارس بابا جبريل.

 

الهدف فاجأ الخور ومدربه شايفر وأيضاً حفز السيلية ومدربه سامي الطرابلسي من أجل البحث عن هدف آخر، وهو ما جعل اللعب سجالا بين الفريقين، وتصاعدت الرغبة بين التعزيز للسيلية والتعويض للخور، من خلال تبادل المحولات الهجومية.

 

رمى السيلية بعد الهدف بكل ثقله من أجل إضافة هدف آخر إلا أن الخور أخذ يرد من خلال الهجوم والصعود عبر الأطراف، لاسيما في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول الذي شهد اندفاعة واضحة للخور سعيا للعودة.

 

وقد خسر الخور جهود لاعبه لاسوجا الذي أصيب بوقت مبكر من عمر الشوط واشترك اللاعب أحمد حسن المهندي بدلا منه.

 

خلال الشوط الثاني تحسن أداء الخور وحاول أن يعود عبر الاندفاع إلى الهجوم وسلك الطريق صوب المرمى وقابله تراجع واضح من السيلية الذي أراد يحافظ على هدفه الذي سجله في الشوط الأول، والاعتماد على الكرات المرتدة لعله يخطف الخور بهدف آخر، إلا أن ذلك لم يتحقق.

 

لاحت بعض الفرص للخور والتي تصدى لبعضها الحارس كلود أمين وأخرى افتقدت للمسة الأخيرة.

 

وأجاد لاعب الخور فيتفا في التحرك بالأمام، وقد نجح الخور في إدراك التعادل بالدقيقة 77 من المباراة من خلال كرة ثابتة حصل عليها بمحاذاة قوس الجزاء ونجح المحترف البرازيلي رافائيل من تسديدها رائعة على يمين الحارس كلود أمين لتعانق الشباك بقوة.

 

 وبعد الهدف صعد الخور من البحث عن هدف الفوز إلا أن الكرات التي سنحت للاعبيه لم تترجم لأهداف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.