أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: السد VS العربي

21/02/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع عشر: السد VS العربي


Alt

 

يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد عند الساعة السابعة و15 دقيقة مساء الإثنين 22 فبراير 2021، مباراة قوية تجمع السد مع العربي ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، في واحد من المباريات الجماهيرية القوية.

 

وبالنظر لموقف الفريقين وطموحاتهما في الدوري هذا الموسم، فإن هذا من شأنه أن يزيد من الحوافز والدوافع القوية للاعبي كل الفريقين من أجل تقديم أفضل ما لديهم واللعب من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

الزعيم يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن وهو الفريق الوحيد الذي لا يزال يحافظ على سجله نظيفا بدون أي هزيمة.

 

وسجل لاعبوه 63 هدفا كأقوى هجوم، بينما اهتزت شباك الفريق في 10 مناسبات فقط كأقوى خط دفاع أيضاً، وحقق الفريق الانتصار في 5 مباريات متتالية ويتطلع للفوز السادس، حيث بعد تعادله مع نادي قطر في الأسبوع الحادي عشر، فاز على الخريطيات 5-0، ثم السيلية 8-0، ثم الدحيل 3-1، ثم الخور 7-0، وأخيرا تخطي عقبة الأهلي بنتيجة 3-0 في الأسبوع السادس عشر.

 

ويعول الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد على هذه المباراة كثيرا، حيث إنها تعد البروفة الأخيرة للفريق قبل خوض المباراة النهائية لبطولة كأس قطر يوم الجمعة 26 فبراير، وهي البطولة التي يحمل السد لقبها من الموسم الماضي، ويريد تحقيق لقبها للعام الثاني على التوالي.

 

ويعتمد السد على القوة الهجومية الضاربة المتمثلة في هداف الدوري بغداد بونجاح، ومن خلفه أكرم عفيف وحسن الهيدوس وسانتي كازورلا.

 

أما النادي العربي الذي حقق فوزا صعبا على الوكرة في الأسبوع الماضي فهو يريد استمرار سلسلة نتائجه الإيجابية بعدما حافظ على سجله بدون خسارة في 7 مباريات متتالية.

 

وسيخوض الفريق اللقاء في غياب مدربه الأيسلندي هيمير هالجريمسون، والذي تم الإعلان من قبل النادي عن إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19) وسيقود الفريق المدرب المساعد.

 

ويحتل العربي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، ويعول الفريق كثيراً على دعم ومساندة جماهيره في هذا اللقاء من أجل الخروج بنتيجة جيدة أمام السد والتمسك بأمل إنهاء الدوري في المربع الذهبي.

 

المباراة من المتوقع أن تكون قوية ومثيرة ويبقى الحسم داخل المستطيل الأخضر للفريق الذي سيكون أكثر تركيزاً ويستطيع استغلال الفرص بشكل صحيح.