أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: الغرافة VS الخور

25/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: الغرافة VS الخور


Alt

 

يستضيف استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مساء يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، المباراة التي ستجمع بين الغرافة والخور ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020 – 2021.

 

ويحتل الغرافة المركز الثالث برصيد 12 نقطة، والخور المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد أربع نقاط.

 

 وبالرغم من فارق النقاط الكبير والترتيب، إلا أن المفاجآت واردة ولا يمكن ترجيح كفة فريق الغرافة على حساب فريق الخور، فبالرغم من أن الخور لم يحقق أي انتصار حتى الآن، إلا أنه يقدم عروض متميزة ولا يخسر بسهولة فلم يخسر في الأسابيع الستة الماضية سوى مرتين فقط، وتعادل أربع مرات أخرها في الأسبوع الماضي أمام السيلية بدون أهداف.

 

ويأمل الخور بقيادة مدربه الفرنسي فريديرك هانتز أن يقود فريقه لأول فوز له هذا الموسم خاصة أن الفريق مكتمل الصفوف حتى الآن بتواجد لاعبيه المحترفين الأجانب والمواطنين.  

 

وفي الجانب الأخر نجد أن الغرافة لم يتعادل حتى الآن وفاز في أربع مباريات وخسر مرتين، وأستعد لهذه المواجهة في أجواء معنوية رائعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الأسبوع الماضي على حساب الدحيل -حامل اللقب- بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

 ومن المؤكد أن يوكانوفيتش مدرب الغرافة سيحاول أن يواصل فريقه الانتصارات ليقترب أكثر من السد والأهلي صاحبي المركزين الأولى والثاني في الدوري حتى الآن، على أمل أن يقترب من الصدارة أو الوصافة.