أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: السيلية VS الوكرة

24/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: السيلية VS الوكرة


Alt

 

يلتقي السيلية والوكرة عند الساعة الخامسة والنصف مساء الخميس 26 نوفمبر 2020 على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة، خاصة وأن طموحات كليهما التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.

 

وتعد المباراة فرصة بالنسبة للوكرة الذي خسر مباراته الأخيرة أمام نادي قطر بهدف نظيف للجزائري يوسف بلايلي في أول ظهور له مع القطراوي وذلك لتعويض خسارته، أما السيلية فهو يريد أيضاً العودة للانتصارات بعدما سقط في فخ التعادل أمام الخور في الجولة السادسة، بعدما كان قد حقق فوزاً عريضاً على الغرافة في الجولة الخامسة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

السيلية يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من انتصارين وتعادلين وخسر مثلهما أيضاً، وسجل لاعبوه 8 أهداف، بينما اهتزت شباك الفريق في 10 مناسبات.

 

أما الوكرة فهو يأتي خلف السيلية مباشرة في المركز السابع برصيد 7 نقاط أي بفارق نقطة واحدة، وبالتالي الفائز سيتقدم خطوة للأمام.

 

وحقق الوكرة انتصارين، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في 3 مباريات، وبالتالي فهو يريد تجنب خسارة رابعة، وقد سجل الفريق 6 أهداف وهي نفس الأهداف التي هزت شباكه أيضاً.

 

وفيما يأمل التونسي سامي الطرابلسي أن ينجح مهاجموه في هز شباك الوكرة وعدم تكرار التعادل السلبي الذي تحقق في الجولة الماضية، يواجه الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أزمة بسبب الإصابات الكثيرة في التشكيلة الأساسية خاصة أحمد معين والإسباني سانشيز إيسياس الذي ظهر واضحا تأثر الفريق بغيابه في المباراة الأخيرة ضد نادي قطر.