تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: السد 3 - 1 أم صلال

27/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: السد 3 - 1 أم صلال


Alt

 

 

فاز السد على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها بين الفريقين مساء الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB .

 

سجل أهداف السد أكرم عفيف في الدقيقة 34، وسانتي كازورلا في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وحسن الهيدوس في الدقيقة 90+4، فيما سجل لأم صلال روزبه محمد في الدقيقة 40.

 

هذه النتيجة رفعت رصيد السد إلى 19 نقطة في المركز الأول، ويظل أم صلال في المركز الثاني عشر بـ 4 نقاط.

 

سيطر السد على مجريات المباراة، ولكن بدون أن ينجح بالبداية في الوصول إلى شباك بابا مالك حارس مرمى أم صلال بسبب تكتل لاعبي المنافس في منطقتهم الخلفية، وذلك حتى الدقيقة 34 التي شهدت تسجيل أكرم عفيف لأول أهداف المباراة بتسديدة قوية على يمين الحارس بابا مالك.

 

بدأ أم صلال في التحول للهجوم بعد هذا الهدف، لينجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 بعد مخالفة ارتكبها أكرم عفيفة مع رابح يحيى تم تنفيذها عرضية لتصل إلى روزبه محمد الذي سددها في المرمى.

 

وكاد تاباتا أن يسجل الهدف الثاني للسد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة قوية أبعدها بابا مالك إلى ركلة ركنية.

 

مع بداية الشوط الثاني سنحت الفرصة للسد للتسجيل عندما مرر بغداد بو نجاح الكرة إلى سانتي كازورلا ولكن تسديدة الأخير افتقدت للدقة لتمر إلى ركلة مرمى.

 

وشهدت الدقيقة 48 احتساب ركلة جزاء لمصلحة السد بعد ارتكاب عمر يحيى مدافع أم صلال لمخالفة مع أكرم عفيف، ليقوم سانتي كازورلا بتنفيذها في الدقيقة 50 ويسجل منها الهدف الثاني للسد.

 

وكاد رابح يحيى أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 73 بتسديدة قوية تجاوزت الحارس مشعل برشم واصطدمت بالعارضة لترتد إلى داخل الملعب.

 

كما تألق بابا مالك وحرم السد من تسجيل هدف ثالث، في الدقيقة 80 بتصديه لتسديدة بغداد بو نجاح التي أبعدها إلى ركلة ركنية.

 

 وبالوصول إلى الدقيقة 90+4 نجح حسن الهيدوس في إضافة الهدف الثالث للسد، والذي انتهت عليه المباراة.